مولر: ليس لدينا ما نخسره

■ مولر لم يرم المنديل | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إن فريقه ليس لديه ما يخسره خلال مباراته أمام برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وخلال مؤتمر صحافي، أضاف اللاعب: «الروح المعنوية التي لدينا، والتي يبثها فينا المدرب، نابعة من أننا ليس لدينا شيء نخسره، لأن الأمور لم تنته بعد، سنواصل الثقة، ولكن، لا يمكننا التحدث عن معجزة، لأن المباراة لم تنته بعد».

وأشار مولر إلى أنه لاعب عاطفي جداً داخل الملعب، ولكن خارجه، أفكاره منظمة، وليس مندفعاً ولا متشائماً.

كما صرح: «نرغب في استغلال الفرصة، نحن فريق البايرن، في كرة القدم، ثمة الكثير من الاحتماليات، ولكن الأمر لن يكون سهلاً، بعد مباراة برشلونة، نرغب في إزالة الشوكة التي علقت بظهرنا».

وأقر اللاعب بأن الفريق البافاري ينتظر مباراة اليوم أمام البرسا منذ انتهاء لقاء الذهاب، بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية بيضاء، لكي يتمكن اللاعبون من استعادة مستواهم «نحن يحدونا الأمل كما نثق في أنفسنا».

وأوضح أن فريقه لا يحلم بأن ينتفض البايرن، مثلما فعل أمام بورتو، عندما فاز على الفريق البرتغالي الموسم الحالي 6 - 1 في إياب ربع نهائي البطولة على ملعب أليانز أرينا، بعد خسارته ذهاباً 3 - 1.

وشارك المدافع رافينيا في المؤتمر الصحافي نفسه، حيث أقر بأن فريقه ارتكب خطأين في لقاء الذهاب، بعد مرور 77 دقيقة، وبعدها مني بالهزيمة بثلاثية نظيفة.

وأضاف: «الآن أمامنا مباراة سنخوضها على ملعبنا، ونحن نعي مدى قوتنا والجماهير معنا، أمامنا فرصة تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف، ومن يدري، ربما يمكننا فعل شيء».

وحول التشكيلة التي سيضعها بيب غوارديولا مدرب البايرن لمباراة اليوم، قال رافينيا، إن فريقه سيقدم مباراة جيدة «سنسجل الأهداف ونتأهل للنهائي».

Email