00
إكسبو 2020 دبي اليوم

انريكي: البلوغرانا فريق متناغم

■ انريكي مدرب البارسا | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجد لويس انريكي مدرب برشلونة، في أول موسم له في قيادة الفريق الكتالوني، المزيج المناسب من الصلابة الدفاعية والحيوية الهجومية. وقال لويس انريكي لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا سابقاً، لدينا خطة وننفذها بشكل رائع.

وأضاف المدرب البالغ عمره 45 عاماً الفكرة هي التسبب في مشاكل للمنافس منذ البداية، عندما يفكر كثيرون أنه من الأفضل التراجع للوراء، نتقدم للأمام.

ووسع فوز برشلونة 2-صفر بملعبه على ريال سوسيداد، تقدمه على ريال مدريد صاحب المركز الثاني لأربع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني، ليصبح في طريقه لإحراز اللقب الخامس في سبع سنوات بالإضافة لثلاثية محتملة من الألقاب.

وعلى الجانب الآخر خسر بايرن، بطل أوروبا خمس مرات، مبارياته الأربع الأخيرة بجميع المسابقات منذ تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى الألماني من بينها الهزيمة 1-صفر على أرضه أمام اوجسبورغ السبت.

ووضعت سلسلة الهزائم، التي تضمنت الخروج من قبل نهائي كأس ألمانيا بركلات الترجيح أمام بروسيا دورتموند، المدرب بيب غوارديولا تحت ضغط لأول مرة في ثاني موسم له مع الفريق. وفشل المدرب الإسباني، الذي عين من أجل تكرار ثلاثية الألقاب التي نالها الفريق البافاري في 2013، في الارتقاء لمستوى التوقعات أوروبياً وتبدو مواجهة ناديه السابق برشلونة أكثر صعوبة بدون العديد من لاعبيه.

طباعة Email