00
إكسبو 2020 دبي اليوم

خسر أمام أوغسبورغ

«البافاري» يواصل تعثره ويسقط في عقر داره

■ حسرة دانتي بعد استمرار هزائم بايرن | إي بي آي

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل بايرن ميونيخ ملك بافاريا نتائجه المخيبة عقب تتويجه بلقب (بوندسليغا) هذا الموسم، بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم والثانية على التوالي في المسابقة، عقب هزيمته 0 - 1 أمام ضيفه أوغسبورغ في المرحلة الثانية والثلاثين للبطولة أمس.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز بوروسيا دورتموند على هيرتا برلين 2 ـ 0 ومونشنغلادباخ على بايرليفركوزن 3 ـ 0 وإينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم 3 - 1، وتعادل هانوفر مع فيردر بريمن 1- 1.

وتوقف رصيد بايرن، الذي احتفظ باللقب للموسم الثالث على التوالي، عند 76 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد أوغسبورغ إلى 46 نقطة، ليرتقي للمركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ولعب بايرن بعشرة لاعبين لمدة 77 دقيقة كاملة، عقب طرد حارس مرماه خوسيه مانويل ريينا، بسبب التحامه العنيف مع راؤول بوباديلا مهاجم أوغسبورغ داخل منطقة جزاء الفريق البافاري، ليحتسب حكم المباراة شاشا شتيغيمان ركلة جزاء للضيوف نفذها باول فيرهايخ الذي أهدرها بعدما ارتطمت الكرة بالقائم الأيسر. واستغل أوغسبورغ النقص العددي في صفوف منافسه ليسجل بوباديلا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71. وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لبايرن قبل مواجهته المصيرية أمام ضيفه برشلونة بعد غدٍ.

انتصار

وعاد بوروسيا دورتموند لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بعدما تغلب 2 - 0 على ضيفه هيرتا برلين. واستغل دورتموند مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له، ليتقدم بهدف مبكر عن طريق لاعبه نيفين سوبوتيتش في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف إيريك دورم الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة .47 وأنعش دورتموند، الذي اكتفى بالتعادل 1/1 مع هوفنهايم في المرحلة الماضية، آماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع.

طباعة Email