00
إكسبو 2020 دبي اليوم

برشلونة في مواجهة صعبة أمام سوسييداد

الريال يخشى السقوط في مصيدة «الخفافيش» الليلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحل خفافيش فالنسيا ضيفاً ثقيلاً اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد في قمة الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي يترقب نتيجتها بشغف المتصدر برشلونة.

ويحتل البرسا قمة الليغا بـ87 نقطة، بفارق نقطتين عن الريال، وذلك قبل ثلاث جولات على خط النهاية، لذا فإن تعثر الميرينغي في اختباره الصعب، مقابل فوز البلاوغرانا على ملعبه أمام ريال سوسييداد قد يحسم وجهة البطولة نحو إقليم كتالونيا بنسبة كبيرة.

يخوض فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المواجهة بعد خسارته للقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام يوفنتوس الإيطالي بهدفين لواحد، ورغم أن أمله كبير في الصعود لنهائي برلين بلعب الإياب في البرنابيو، إلا أنه يخشى من الإرهاق، بسبب قمة فالنسيا المتوترة.

مركز رابع

وبخلاف تلك الضغوط التي يعاني منها الريال، فإن فالنسيا سيلعب على الفوز أيضاً لضمان المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، في ظل المنافسة الشرسة مع إشبيلية، ويحتل «الخفافيش» المرتبة الرابعة بـ72 نقطة.

معنويات

على الجانب الآخر يطمح فريق المدرب لويس إنريكي لانتصار جديد يقربه من استعادة اللقب، منتشياً بفوزه الرائع على بايرن ميونيخ الألماني 3 - 0، ليضع قدماً في نهائي التشامبيونز.

وسجل البرسا 14 هدفاً في آخر مباراتين بالليغا، لكن سوسييداد يطمع في استغلال تأثر لياقة صاحب الضيافة لخطف نقطة على الأقل، لا سيما أنه حقق مفاجأة وانتصر في الذهاب بملعب أنويتا.

طباعة Email