00
إكسبو 2020 دبي اليوم

روما ولاتسيو يتحديان قطبي ميلانو

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع روما إلى تحقيق الفوز على مضيفه ميلان اليوم للحفاظ على موقعه في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم متقدما على جاره ومنافسه التقليدي العنيد لاتسيو، حيث يتأهل الفريق الفائز بالمركز الثاني في نهاية الموسم مباشرة إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأحرز يوفنتوس لقب المسابقة للموسم الرابع على التوالي ليصبح الهدف الأكبر لروما حاليا هو الحفاظ على موقعه في المركز الثاني من أجل التأهل المباشر لدوري الأبطال فيما يخوض صاحب المركز الثالث دورا فاصلا للتأهل إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل.

ويحل روما ضيفا على ميلان اليوم في مواجهة كلاسيكية بالمرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

واستعاد روما المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 64 نقطة من 34 مباراة وذلك بعد الفوز 2- 0 على جنوه وتعادل لاتسيو 1-1 مع أتالانتا ليحتل لاتسيو المركز الثالث . ويستضيف لاتسيو انتر ميلان في مباراة أخرى بنفس المرحلة غداً ليصبح قطبا العاصمة روما في مواجهة قطبي ميلانو.

 ولا يقتصر تركيز لاتسيو على محاولة انتزاع المركز الثاني من روما فحسب وإنما يتطلع إلى الحفاظ على المركز الثالث وسط مطاردة قوية من نابولي الذي يحتل المركز الرابع ، ولكنه يواجه اختبارا أكثر سهولة في هذه المرحلة حيث يحل ضيفاً على بارما غداً.

ومع اقتراب المسابقة من نهايتها يدخل الثلاثي روما ولاتسيو ونابولي في صراع رهيب على المركزين الثاني والثالث، علما بأن لاتسيو ينتظر اختبارين في غاية الصعوبة، حيث يلتقي روما في المرحلة قبل الأخيرة ثم يحل ضيفا على نابولي في المرحلة الأخيرة.

طباعة Email