00
إكسبو 2020 دبي اليوم

صحافة إسبانيا: خسارة قابلة للتعويض وإقحام راموس في الوسط كارثة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تباينت ردود الفعل لدى وسائل الإعلام الإسبانية بعد خسارة ريال مدريد من يوفنتوس ذهاباً 1 - 2 في نصف نهائي الأبطال وذكرت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية «أنها الهزيمة الأقل ألماً من بين جميع الهزائم المحتملة.. الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو في مباراة الأمس خارج ملعب الفريق قد تصبح له قيمة بالغة في حسم تأهل الفريق». وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية الرياضية أن الريال تفوق في مباراة الإياب أربع مرات من سبع مرات خسر فيها 1-2 بمباراة الذهاب.

وترى صحيفة «آس» أيضاً أن المواجهة الآن أصبحت أكثر تعقيداً عما بدت لدى إجراء القرعة قبل أسبوعين، حيث بدا الريال بشكل هزيل في خط الوسط لغياب الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوفه بسبب الإصابة، كما بدا الفريق هشاً في خط الدفاع.

وأوضحت الصحيفة «هذا الفريق ليوفنتوس سيكون من الصعب للغاية التغلب عليه في برنابيو». كما انتقدت الصحيفة لجوء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، إلى الدفع باللاعب سيرخيو راموس مدافع الفريق في خط الوسط. ووصفت الصحيفة هذا بأنه «تجربة كارثية» كما انتقدت الدفع باللاعب الويلزي غاريث بيل في المباراة رغم أنه لم يستعد لياقته البدنية بالكامل بعد الإصابة، حيث دفع به أنشيلوتي في خط الهجوم بدلاً من الاعتماد على المكسيكي خافيير «تشيتشاريتو» هيرنانديز. وفي المقابل، فضلت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية اتخاذ خط أكثر إيجابية وذكرت في عنوانها «هدف واحد فقط يفصلنا عن برلين».

طباعة Email