00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كاسياس: بوفون رمز تاريخي وبيرلو ساحر

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أثنى الحارس إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا ووصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، على جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس الإيطالي وأشاد بالدور الذي يقوم به على إمتداد الأعوام الأخيرة في الذود عن الشباك والصمود على الرغم من التقدم في العمر.

واعتبر كاسياس غريمه في مباراة اليوم بوفون «رمزاً» لجيله وسيظل هكذا، وأندريا بيرلو فتعامله مع الكرة رائع، من الرائع مشاهدته.

كما تحدث عن مواطنيه اللذين سيواجههما اليوم ألبارو موراتا وفرناندو يورنتي «موراتا هو المستقبل كما أن له حاضراً أيضاً، إنه يتمتع بكل ما يلزم، سريع ويراوغ، يورنتي قادر على تغيير ديناميكية مباراة مغلقة، إنه قوي في ألعاب الهواء ومهاجم منطقة جزاء».

كما أشاد كاسياس بالإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريقه، الذي قال: «إنه أعاد البسمة لجماهير ريال مدريد بعد انتهاء فترة تدريب البرتغالي جوزيه مورينيو».

وتحدث الحارس عن ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليغ أمام يوفنتوس «إنه لقاء كلاسيكو، مباراة مشوقة بين فريقين يضمان لاعبين كباراً وكل منهما له طريقة لعبه المختلفة، سيكون (اللقاء) صعباً علينا ولكننا سنحاول الخروج من تورينو بنتيجة إيجابية».

توقعات

ولا يتوقع كاسياس تكرار ما حدث خلال الدور ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد نظراً لأن فريق السيدة العجوز يسعى دائماً لفرض سيطرته في المباريات الحاسمة سواء في إيطاليا أو في التشامبيونز ليغ.

كا ينتظر حارس الملكي أن يشهد لقاء اليوم، قليل من الأهداف وكثير من التوتر، مستبعداً أن يدفع الملكي خلاله ثمن خوضه لكل مباراة في الليغا المحلية وكأنها لقاء نهائي سعيا لحصد اللقب، الذي يتصارع عليه مع برشلونة المتصدر بفارق نقطتين فقط.

ولا يعتقد كاسياس أن فوز يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي قد يشكل عاملاً مؤثراً على مباراة اليوم.

طباعة Email