00
إكسبو 2020 دبي اليوم

البارسا لا يستبعد ضم بوغبا في 2016

AC Milan's Adil Rami (L) challenges Juventus' Paul Pogba during their Italian Serie A soccer match at the San Siro stadium in Milan September 20, 2014. REUTERS/Giorgio Perottino (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى أرييدو برايدا، عضو اللجنة الفنية بنادي برشلونة، في مقابلة مع صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية، إعجابه الشديد بلاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا المحترف في صفوف يوفنتوس، وقال «مثلما يروق لنا هذا اللاعب بشكل كبير، فهو أيضا مطلوب لدى أندية أوروبية أخرى كبيرة».

وبسؤاله إذا ما كان البرسا قادرا على التعاقد مع بوجبا الآن وضمه لاحقا في يناير 2016 ، أكد «هذا أحد الاحتمالات، ولكن الأمر يعتمد على رغبة مسئولي البرسا وأيضا المدرب لويس إنريكي».

وصرح برايدا «يروق لنا بشكل كبير، وبالطبع يروق لأندية أخرى أوروبية كبرى» حيث يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني لخطف اللاعب البالغ من العمر 22 عاما.

وأضاف «رغم صغر سنه، إلا أنه أظهر جودة كبيرة في اللعب، مستواه مرتفع للغاية، وانضمامه لبرشلونة سيكون مهما ومثيرا للغاية، ولكن وضعنا معقد لأننا لا يمكننا إبرام صفقات حتى 2016 نظرا للعقوبة المفروضة من »فيفا«.

طباعة Email