بايرن يريح نجومه قبل موقعة برشلونة

ت + ت - الحجم الطبيعي

من المتوقع ان يشارك بايرن ميونيخ الذي توج بطلا لألمانيا الأسبوع الماضي بتشكيلة من الصف الرديف عندما يلتقي باير ليفركوزن في عقر دار الاخير في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة ألمانيا لكرة القدم اليوم وذلك لمنح الراحة لأبرز نجومه قبل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأربعاءالمقبل.

ويعاني الفريق البافاري من إصابات بالجملة في الآونة الأخيرة وزاد الطين بلة إصابة جناحه الهولندي اريين روبن مرة جديدة بعد مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة دورتموند في كأس ألمانيا الأربعاء الماضي، وإصابة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بكسر في وجنته وفي انفه خلال المباراة ذاتها.

وانتهى الموسم بالنسبة إلى روبن الذي تعرض لتمزق في عضلات ربلة الساق، في حين قد يعود المهاجم البولندي العملاق قريبا إلى الملاعب على ان يرتدي قناعا واقيا.وسجل ليفاندوفسكي 23 هدفا هذا الموسم مقابل 19 لروبن.

منافسة

وينافس ليفركوزن الذي لم يخسر في آخر تسع مباريات له على الصعيد المحلي مع بوروسيا مونشنغلادباخ على المركز الثالث المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اما فولفسبورغ صاحب المركز الثاني والذي بلغ نهائي الكأس بفوزه على ارمينيا بيليفيلد 4- 0 فيستقبل هانوفر الذي يواجه خطر الهبوط علما بأن الأخير تعاقد مع المدرب ميكايل فرونتسيك لخمس مباريات فقط في محاولة للبقاء ضمن أندية النخبة علما بأن الفريق حقق الفوز مرة واحدة في آخر 14 مباراة له.

وفي المباريات الأخرى يلتقي شالكه مع شتوتغارت، واوغسبورغ مع كولن، وهوفنهايم مع بوروسيا دورتموند، وفيردر بريمن مع اينتراخت فرانكفورت، وفرايبورغ مع بادربورن، وهرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وماينتس مع هامبورغ.

Email