00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تقام الأربعاء المقبل

«ليفا» وريبيري سلاح البافاري في مواجهة برشلونة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد كارل هاينز رومينيغيه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري سيكون جاهزا تماما لمواجهة مضيفه برشلونة الأسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وكان ليفاندوفسكي، الذي سجل تسعة أهداف خلال المباريات الإحدى عشرة الأخيرة للفريق في مختلف المسابقات، قد تعرض للإصابة بكسر في الحاجز الأنفي والفك العلوي عقب اصطدامه بحارس مرمى دورتموند خلال لقاء الفريقين بالدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا أول من أمس.

تأكيد

وصرح رومينيغيه لمحطة (بي 5) الإذاعية الألمانية «سيكون بإمكان ليفاندوفسكي التواجد على أرض الملعب يوم الأربعاء المقبل. إنني متأكد تماما من ذلك».

كما شدد رومينيغيه أيضا على أن الجناح الفرنسي فرانك ريبيري، الذي غاب عن بايرن فترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة سيكون جاهزا هو الآخر لقيادة الفريق الألماني أمام برشلونة. وتابع « ليفاندوفسكي سيرتدي قناعا خلال المباراة حتى يصبح جاهزا تماما لمواجهة برشلونة».

ويسعى بايرن لتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، حتى يسهل من مهمته قبل لقاء العودة الذي يستضيفه ملعب أليانز أرينا، خاصة بعد خيبة الأمل التي تعرض لها الفريق عقب فشله في الحفاظ على لقب كأس ألمانيا للموسم الثالث على التوالي بعدما خرج أمام منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند بالركلات الترجيحية.

طباعة Email