00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كاسياس: نثق في مدربنا وسندافع عنه

ت + ت - الحجم الطبيعي

مدريد - إفي

أكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني أن فريقه «عانى بشدة» أمام شالكه الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي خسرها (الميرينغي) (3-4).

وقال كاسياس، في تصريحات صحفية عقب المباراة «لقد عانينا كثيرا بأداء جماعي لا يرتقي لمستوانا»، مشيرا إلى أن المباريات قد تخرج أحيانا بصورة لا يكون الفريق راضيا عنها وتؤثر سلبا على اللاعبين.

وأوضح «لجماهير البرنابيو حرية إبداء استيائها من اللاعبين. اذا رأت الجماهير أن إيكر لم يكن في المستوى (المطلوب) وطريقتها في التعبير عن استيائها هي صيحات الاستهجان، فليطلقوها لي قبل غيري من اللاعبين. فمن الأفضل أن تكون موجهة لي لأنني أتفهمها بصورة أفضل من آخرين». وشدد على أهمية اتحاد اللاعبين والمدرب، مشيرا «نثق فيه بنسبة 100% لأنه يستحق ثقتنا. نعرف أن بإمكانه تغيير هذا الوضع، ننظر في عيون زملائنا في الفريق ونعرف أن بإمكاننا العودة إلى ما كنا عليه».

وأضاف «لا أعتقد أنه الموقف الأصعب الذي أمر به في الريال لأننا في ربع نهائي دوري الأبطال ونحن في المركز الثاني بالليغا بعد أن تخطانا برشلونة. الوضع ليس مأساوية لهذه الدرجة».

هزيمة

وعن أسباب الهزيمة قال «عانينا من غيابات هامة، وبعد عطلات عيد الميلاد لم تسر الأمور بصورة جيدة بالنسبة للفريق في بعض المباريات. هذا ليس عذرا، لابد من التعامل مع الوضع بنضج وتواضع، ولا ينبغي على الجمهور أن ينسى أنه عنصر أساسي بالنسبة لنا. نتفهم استيائه».

وتابع أن الفريق يحتاج «لبعض الحظ. تغيير في عقلية بعض اللاعبين الذين تهتز ثقتهم في بعض اللحظات، وسنستعيدها مباراة تلو الأخرى. أنا متفائل، لابد من أن نكون متفائلين حتى النهاية».

طباعة Email