00
إكسبو 2020 دبي اليوم

روما يواصل مسلسل التعادلات في الكالشيو

روما يكتفي بالتعادل السلبي أمام كييفو أ ف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل روما مسلسل تعادلاته في الدوري الإيطالي ليصل إلى تعادله الحادي عشر هذا الموسم الرابع على التوالي بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه كييفو أمس في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فعلى ملعب مارك انطونيو بنتيغودي، لم يستطع أي من كييفو وروما زيارة شباك الآخر فصارت الفرصة كبيرة أمام يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة للابتعاد في الصدارة عندما يستضيف ساسوولو الوافد الجديد اليوم في ختام مباريات المرحلة. وصار رصيد روما 50 نقطة مقابل 58 لفريق "السيدة العجوز"، و36 لتورينو في المركز الثامن. وعلى ملعب فريولي، تغلب أودينيزي على ضيفه تورينو 3 - 2.

وتقدم الضيوف بسرعة إثر عرضية من السويدي الكسندر فرانيرود ومتابعة رأسية من فابيو كوالياريلا (15).

وجاء رد صاحب الأرض سريعاً أيضاً عندما تلقى انطونيو دي ناتالي كرة داخل المنطقة أكملها في أسفل الزاوية اليمنى (17) رافعاً رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم.

وسجل اليوناني بانايوتيس كوني هدف التقدم لاودينيزي من متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية (25).

وفي مستهل الشوط الثاني، عزز المدافع المالي مولا واغيه تقدم اودينيزي بالهدف الثالث حين تابع برأسه كرة نفذها دي ناتالي من ركلة ركنية (49).

وقلص ماركو بيناسي الفارق بعد كرة وصلته داخل المنطقة من ركلة حرة تابعها في أعلى الزاوية اليمنى (69). وعلى ملعب كارلو كاستيلاني، تعادل امبولي مع ضيفه جنوى 1 - 1. وأهدى الفرنسي مباي نيانغ المعار من ميلان التقدم لجنوى بعدما تلقى كرة من اندريا برتولاتشي في الجهة اليسرى داخل المنطقة تابعها في أسفل الزاوية اليسرى (27).

وفي الشوط الثاني، أدرك امبولي التعادل بواسطة فيديريكو باربا بعد أن تابع في المرمى كرة وصلته من ركلة ركنية (66). وتعادل سلباً تشيزينا مع باليرمو، وبارما مع اتالانتا.

نفي

في الأثناء قال فيليبو انزاغي إنه لا يفكر الاستقالة من تدريب ميلانو رغم تعادل الفريق 2 - 2 على أرضه مع فيرونا المتواضع بعدما اهتزت شباكه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورداً على سؤال بشأن مستقبله مع الفريق قال انزاجي لمحطة سكاي سبورتس إيطاليا التلفزيونية "هذا سؤال ليس من المفترض أن يكون لي. سأواصل عملي ورأسي مرفوعة عالياً وسأحاول تقديم أفضل ما عندي". وأضاف المهاجم السابق لميلانو "أتطلع للمباراة المقبلة أمام فيورنتينا والتي ستكون صعبة". وتابع "يوجد تصميم مع وجود الروح المناسبة لكن يجب أن نعمل بشكل أفضل. نحن لسنا فريق ميلانو الذي يتوقعه الجميع".

وفاز ميلانو مرتين فقط في عشر مباريات منذ عيد الميلاد، كما أنه يحتل حالياً المركز التاسع في الدوري. وقال انزاجي "اهتزاز شباكنا بهدف قبل ثوان من النهاية يثير الإحباط. تعاملنا مع الأمر باستهتار شديد". وأضاف "يشعر اللاعبون بخيبة أمل كبيرة. وتابع "الفريق الذي يهز الشباك عند النهاية يمكنه الاحتفال. الفريق الذي تهتز شباكه يمكنه أن يتوقع بعض الأيام العصيبة".

طباعة Email