سان جرمان يخطط لمصالحة جماهيره

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستمر باريس سان جرمان في صراعه على أكثر من جبهة ويبحث عن مصالحة جماهيره والإرتقاء إلى الصدارة عندما يستقبل لنس وصيف القاع في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم.

وينافس سان جرمان على أربع جبهات، فبلغ نصف نهائي مسابقة الكأس بعد فوزه على موناكو 2- 0 الأربعاء وحجز بطاقته إلى نهائي كأس الرابطة في 4 أبريل المقبل أمام باستيا، بالإضافة إلى منافسته في الدوري المحلي ودوري ابطال أوروبا حيث تعادل مع ضيفه تشلسي 1-1 في ذهاب ثمن النهائي.

لكن فريق العاصمة يريد مصالحة جماهيره بعد إهداره 6 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة التي حقق خلالها فوزا واحدا وسقط في فخ التعادل 3 مرات آخرها أمام موناكو في الجولة الماضية.

ويحتل سان جرمان حامل اللقب المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن ليون ويتقدم بفارق ثلاث نقاط على مرسيليا الثالث.

ورأى مدرب الفريق لوران بلان أنه بإمكانه تحقيق رباعية نادرة هذا الموسم وأضاف: «الثابتة الوحيدة أننا بلغنا نهائي كأس الرابطة، حتى أننا لم نتأهل إلى نهائي الكأس بعد ولقب الدوري بعيد عنا، بالإضافة الى دوري ابطال اوروبا».

ختام

وينتظر ليون المتصدر حتى ختام المرحلة ليحل ضيفا على مونبلييه السادس الفائز في آخر مباراتين.

ويأمل ليون ان يستعيد مهاجمه الدولي الكسندر لاكازيت مستواه الاعتيادي بعد إبلاله من الاصابة ليرفع رصيده على رأس ترتيب الهدافين.

وقال مدرب ليون اوبير فورنييه: «أمام مونبلييه سيكون الكسندر لاكازيت بلياقته الكاملة. الكسندر يملك رغبة جامحة للعودة بقوة لكن لياقته لم تسمح له بتطبيق ذلك على ارض الواقع وهذا أزعجه. وفي باقي المباريات، يلعب اليوم باستيا مع نيس، ورين مع ميتز، وكاين مع بوردو، ورينس مع نانت، وايفيان مع موناكو، وغداً سانت اتيان مع لوريان، وغانغان مع ليل».

طباعة Email