العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أليغري يأمل لحاق بيرلو بلقاء دورتموند

    أعرب ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أول من أمس عن أمله في لحاق النجم أندريا بيرلو بمباراة فريق السيدة العجوز مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

    وكان لاعب وسط الملعب الإيطالي المخضرم قد تعرض للإصابة بكدمة في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز يوفنتوس 2 - 1، ليغيب عن تعادل الفريق 1 - 1 مع مضيفه روما بالدوري الإيطالي الاثنين. ويفتقد الفريق خدمات بيرلو خلال مباراتي الفريق المقبلتين أمام ساسولو وباليرمو بالدوري. ورغم ذلك، يأمل أليغري في جاهزية بيرلو قبل المواجهة المرتقبة مع دورتموند في 18 مارس الجاري بملعب سيغنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

    وصرح أليغري في مؤتمر صحفي «أتمنى أن يكون بيرلو جاهزا قبل لقاء بوروسيا دورتموند، نريد أن نتأهل إلى الدور المقبل بدوري الأبطال».

    تحسن

    وتطرق أليغري للحديث عن تعادل الفريق مع روما، حيث شدد على أن يوفنتوس مازال بإمكانه التحسن في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتعين على الفريق بذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة.

    شكل قوي

    وأوضح مدرب يوفنتوس «لقد لعبنا جيدا أمام روما خلال 70 دقيقة فقط، وظهرنا بشكل قوي وناضج، ولكننا افتقدنا سيطرتنا تماما على مجريات الأمور بعد ذلك». أضاف أليغري «ينبغي علينا المحافظة على التحسن، تلك الدقائق الأخيرة أمام روما سوف تساعدنا على التعامل بشكل افضل خلال مباريات مماثلة مستقبلاً».

    وتابع «لقد أهدرنا العديد من النقاط أمام فرق متواضعة المستوى بالدوري، ويتعين علينا بذل أقصى الجهد خلال المواجهات المقبلة».

    تتويج

    وأكد أليغري «أن التتويج باللقب للموسم الرابع على التوالي سيكون إنجازا غير عادي للاعبين، ولكنه ليس أمرا مؤكدا حتى الآن، ونحن لا نستطيع الابتعاد عن هدفنا». ويتربع يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق تسع نقاط على أقرب ملاحقيه فريق روما، صاحب المركز الثاني، قبل نهاية المسابقة بـ13 مرحلة.

    طباعة Email