العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بايرن ميونيخ وفولفسبورغ إلى ربع النهائي

    واصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على ضيفه آينتراخت براونشفايغ من الدرجة الثانية 2- 0، أول من أمس، في ثمن نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم. وتأهل برفقة مطارده في الدوري المحلي فولفسبورغ.

    وحقق بايرن فوزه الثاني على براونشفايغ في المسابقة بعد الأول في أغسطس 2011، عندما فاز الفريق البافاري خارج قواعده بثلاثية نظيفة.

    على ملعب «أليانز أرينا» وأمام 75 ألف متفرج احتشدوا على المدرجات، سجل لبايرن النمسوي دافيد ألابا من ضربة حرة رائعة بيسراه، لينجح في التسجيل في الأدوار الثلاثة من المسابقة (45+1)، وماريو غوتسه، بإنجاز فردي مميز على حافة المنطقة بعد تمريرة من الهولندي أرين روبن (57).

    وكانت المباراة بمثابة التجربة لمدرب بايرن الإسباني جوسيب غوارديولا قبل رحلته إلى هانوفر السبت، ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليغا، واستضافته شاختار دانييتسك الأوكراني الأربعاء المقبل، ضمن إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا (صفر-صفر ذهاباً).

    ثنائية

    وبلغ ربع النهائي أيضاً فولفسبورغ القوي على حساب مضيفه ريد بول لايبزيغ من الدرجة الثانية 2- 0 حاملاً توقيع دانيال كاليغيوري (20) والسويسري تيم كلوزه برأسية إثر ركنية (57) على ملعب «ريد بول أرينا ليبزيغ» وأمام 43348 متفرجاً.

    وحقق أرمينيا بيليفيلد من الدرجة الثالثة مفاجأة بإقصائه ضيفه فيردر بريمن 3-1 على ملعب «شوكو أرينا» أمام 26137 متفرجاً.

    وسجل للفائز مانويل يونغلاس (32 و84) وسيباستيان شوبان (57)، وللخاسر كليمنس فريتس (76) الذي طرد في الدقيقة 89 من اللقاء.

    وتأهل بوروسيا مونشنغلادباخ بفوزه على ضيفه كيكرز أوفنباخ من الدرجة الرابعة 2- 0 على ملعب «سباردا بنك هيسن» أمام 20550 متفرجاً بهدفين سجلهما المهاجم الأسترالي الدولي روبي كروز (52 من ركلة جزاء) وباتريك هيرمان (83).

    طباعة Email