00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«السيدة العجوز» يفرط في القضاء على الذئاب

كيلليني تفوق على توتي في الصراعات الثنائية - أف ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

فرط يوفنتوس "السيدة العجوز" بفرصة توجيه الضربة القاضية لملاحقه "ذئاب" روما والاقتراب كثيراً من لقبه الرابع على التوالي والحادي والثلاثين في تاريخه، وذلك بعدما تقدم عليه حتى الدقائق الـ12 الأخيرة قبل أن تهتز شباكه بهدف التعادل 1 - 1 أول من أمس في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس في طريقه لتجديد الفوز على روما بعد أن تغلب عليه الموسم الماضي على هذا الملعب بهدف قاتل في الثواني الأخيرة للاعب نادي العاصمة السابق دانيال بابلو اوسفالدو، ثم في المرحلة السادسة من الموسم الحالي في تورينو 3 - 2 في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء وطرد لاعب من كل فريق، قبل أن تهتز شباكه بهدف التعادل رغم أن روما كان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62.

ويمكن القول إن التعادل ليس بالنتيجة السيئة بالنسبة ليوفنتوس الذي تقدم عبر الارجنتيني كارلوس تيفيز (64) قبل أن يدرك المالي سيدو كيتا التعادل (78)، إذ حافظ على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن روما «ملك» التعادلات (7 في المراحل الثماني الأخيرة) الذي أصبح حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 2001 بعيد المنال.

وقد تحضر يوفنتوس بشكل مقبول لاستضافة فيورنتينا الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، علماً بأنه ما زال ينافس أيضاً في دوري أبطال أوروبا وهو تغلب في ذهاب الدور ثمن النهائي على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2 - 1 وسيخوض فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الإياب في 18 الشهر الجاري على «سيغنال ايدونا بارك».

تأخير وتضامن

وتأخر انطلاق المباراة عن موعدها الأساسي ربع ساعة بسبب تضامن لاعبي الدوري مع بارما، الذي يمر بأزمة مالية حادة دفعت بلاعبين إلى الاعتكاف عن خوض مباراتيه الأخيرتين في الدوري.

طباعة Email