العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نجوم محمد صلاح يُروّض أفاعي إنتر ميلان

    واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع فيورنتينا وقاده إلى الفوز على أفاعي إنتر ميلان في عقر داره بفضل هدفه الوحيد.

    ووجد صلاح طريقه الى الشباك للمرحلة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما سقطت الكرة أمامه إثر تسديدة لزميله مانويل باسكوال صدها الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، فتابعها لاعب تشلسي الإنجليزي المعار الى «فيولا» في الشباك (55).

    وكان صلاح الذي انتقل إلى فيورنتينا ضمن صفقة انضمام الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشلسي، افتتح رصيده التسجيلي في الدوري الايطالي ضد ساسوولو (3-1) ثم أضاف هدفا آخر في المرحلة السابقة أمام تورينو (1-1)، وذلك الى جانب الهدف الذي سجله الخميس في مرمى توتنهام الانجليزي (2-صفر) في إياب الدور الثاني من مسابقة «يوروبا ليغ».

    ويأمل صلاح مواصلة تألقه في وقت تنتظر فيه فريق المدرب فينشينزو مونتيلا اختبارات صعبة في المراحل القليلة المقبلة ضد لاتسيو وميلان وسمبدوريا ونابولي، إضافة الى مواجهة يوفنتوس الخميس المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية، وذلك الى جانب الموقعتين المرتقبتين ضد روما في الدور ثمن النهائي من «يوروبا ليغ» التي واصل فيها انتر ميلان مشواره أيضاً.

    حيث سيكون بانتظار فريق المدرب روبرتو مانشيني الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 35 نقطة وبفارق كبير عن المراكز الثلاثة المؤهلة الى دوري الأبطال، اختباراً صعباً للغاية ضد فولفسبورغ ثاني الدوري الألماني.

    طباعة Email