مباريات سهلة لفرق مقدمة البريمرليغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعاود تشلسي نشاطه في الدوري الانجليزي الممتاز بعد تتويجه بطلاً لكأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 2 ـ صفر في المباراة النهائية الأحد، وذلك عندما يحل ضيفا على جاره في شرق لندن وست هام غدا ضمن المرحلة الثامنة والعشرين.

واللقب هو الأول لتشلسي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مهمته التدريبية الثانية مع الفريق اللندني، علما أنه يشرف عليه منذ موسم ونصف الموسم.

وكان تشلسي استفاد في الدوري الممتاز دون أن يلعب بعد أن أسدى له ليفربول خدمة كبيرة بفوزه 2-1على مانشستر سيتي، منافسه المباشر، في لقاء قمة على ملعب انفيلد.

ويتصدر تشلسي الترتيب العام بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، ويملك الأول مباراة مؤجلة أيضا. أما وست هام فيعاني كثيرا في الآونة الأخيرة وقد سقط على أرضه في الجولة الأخيرة أمام كريستال بالاس 1-3.

سيتي للتدارك

في المقابل، سيحاول مانشستر سيتي النهوض من كبوته عندما يستضيف ليستر سيتي المتواضع.

وكان سيتي خسر مباراتين على التوالي، الأولى على أرضه أمام برشلونة 1-2 في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي. ثم بالنتيجة ذاتها أمام ليفربول الأحد في الدوري المحلي، ما رسم علامة استفهام حول مصير مدربه التشيلياني مانويل بيليغريني.

زحف ليفربول

ومن المتوقع أن يواصل ليفربول زحفه نحو رباعي المقدمة عندما يستضيف بيرنلي أحد فرق الذيل على ملعب انفيلد.

وليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ مطلع العام الحالي، وتعود آخر خسارة له أمام مانشستر يونايتد صفر ـ 3 في منتصف ديسمبر الماضي عندما كان يتخلف عن غريمه التقليدي بفارق 12 نقطة، في حين بات يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط في الوقت الحالي.

وتألق في صفوف ليفربول لاعب وسطه البرازيلي كوتينيو الذي سجل هدف الفوز في مرمى السيتيزين، وكذلك جوردان هندرسون ولكنهما غابا عن المباراة ضد بشيكتاش التركي في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي في مباراة ودع فيها ليفربول المسابقة القارية بركلات الترجيح.

ديربي

ويخوض آرسنال لقاء الديربي مع كوينز بارك رينجرز، في حين يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نيوكاسل.

وفي المباريات الأخرى، يلعب استون فيلا مع وست بروميتش البيون، وساوثمبتون مع كريستال بالاس، وهال سيتي مع سندرلاند، وتوتنهام مع سوانزي سيتي، وستوك سيتي مع ايفرتون.

الجولة 28

المباراة التوقيت

اليوم

استون فيلا - وست بروميتش 23.45

ساوثمبتون - كريستال بالاس 23.45

هال سيتي - سندرلاند 23.45

الاربعاء:

مانشستر سيتي - ليستر سيتي 23.45

نيوكاسل - مانشستر يونايتد 23.45

توتنهام - سوانزي سيتي 23.45

وست هام - تشلسي 23.45

ستوك سيتي - ايفرتون 23.45

كوينز بارك رينجرز - ارسنال 23.45

ليفربول - بيرنلي 0.00

Email