00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ميلان يعود إلى نزيف النقاط

ميلان اكتفى بالتعادل السلبي مع كييفو أ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد ميلان إلى نزيف النقاط مرة أخرى بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كييفو فيرونا في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة أول من أمس ورفع ميلان رصيده بهذا التعادل إلى 34 نقطة كما ارتفع رصيد كييفو إلى 24 نقطة.

وجاءت المباراة، التي بدأت متأخرة عن موعدها الأصلي بربع ساعة تضامناً مع فريق بارما الذي يعاني من ضائقة مالية شديدة، هادئة تماماً حيث خلت من اللمحات الفنية الجميلة على مدار شوطيها ليفشل الفريقان في هز الشباك طوال 90 دقيقة واكتفى كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

وكانت جماهير ميلان تأمل في تحقيق الفريق لانتصاره الثاني على التوالي بعدما تغلب 2 - 0 على ضيفه تشيزينا في المرحلة الماضية يوم الأحد الماضي، لكنها تلقت خيبة أمل جديدة من فريقها الذي يسعى للحصول على إحدى المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

أول

حقق فريق فيرونا فوزه الأول منذ أكثر من شهر وفاز على ملعب مضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف أمس. وتقدم المهاجم المخضرم لوكا توني «38 عاما» بهدف لفيرونا في الدقيقة التاسعة بمساعدة ايميل هالفريدسين. وأضاف المهاجم الأرجنتيني جوانيتو جوميز تاليب الهدف الثاني لفيرونا في الدقيقة 56 إثر تمريرة جديدة من هالفريدسين. ورد لاعب الوسط المخضرم دانييلي كونتي بهدف حفظ ماء الوجه لكالياري في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع فيرونا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد كالياري عند 20 نقطة في المركز الثالث من القاع. ويرجع آخر فوز لفيرونا إلى 25 يناير الماضي حينما فاز على اتالانتا بهدف نظيف. وتعرض كالياري لهزيمته رقم 13 في الموسم الحالي علما بأنه لم يسجل أي انتصار منذ فوزه على ساسولو 2 - 1 في 24 يناير الماضي.

 

 

 

 

 

 

طباعة Email