بوينو أول «سوبر هاتريك» إسباني في الليغا

بوينو يتلقى تهنئة لاعبي فايكانو بالسوبر هاتريك إي بي آي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبح المهاجم الإسباني ألبيرتو بوينو لاعب نادي رايو فايكانو، أول لاعب إسبانى في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم «الليغا» الموسم الحالي، الذي يسجل أربعة أهداف «سوبر هاتريك» في المسابقة، خلال المباراة التي فاز بها فريقه أول من أمس بنتيجة 4- 2 على منافسه ليفانتي. يذكر أن بوينو نجح في إحراز أهدافه الأربعة خلال 15 دقيقة فقط.

وافتتح فيكتور كاساديسوس لاعب ليفانتي التسجيل في المباراة التي لعبت في إطار المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة الإسبانية قبل أن ينتفض فريق رايو فايكانو بفضل تألق مهاجمه ألبيرتو بوينو (26 عاماً) الذي نشأ ضمن صفوف قطاع الناشئين بنادي ريال مدريد.

مهرجان

وسجل المهاجم الإسباني أول أهدافه في المباراة في الدقيقة 24 ثم أضاف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 32 و34 قبل أن يختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 35 من اللقاء الذي شهد تألقه وظهوره بثوب جديد. ولم يسبق لأي لاعب في فريق رايو فايكانو تسجيل «سوبر هاتريك» في أي مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم. وتلقى بوينو تصفيقاً حاراً من جماهير فريقه عند خروجه من ملعب المباراة بعد أن قرر مدربه باكو خاميز استبداله في الدقيقة 65 من اللقاء. ويتصدر بوينو ترتيب الهدافين الإسبان في المسابقة حتى الآن برصيد 12 هدفاً.

وقاد الأرجنتيني بابلو بياتي فريقه فالنسيا إلى الفوز على ضيفه ريال سوسييداد 2- 0 أمس في وسجل بياتي هدفيه في الدقيقتين 53 و56. ورفع فالنسيا الرابع رصيده إلى 53 نقطة وتجمد رصيد ريال سوسييداد عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

Email