ألفيش يرحل عن برشلونة نهاية الموسم

كشفت تقارير اخبارية أمس أن مدافع برشلونة الإسباني داني ألفيش عازم على الرحيل عن البرسا بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي لن يمانعه البرسا، مشيرة إلى أن الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو، لاعب فيورنتينا الإيطالي هو البديل الأمثل للبرازيلي.

ولكن المشكلة بالنسبة للبرسا، وفقا للمصدر، تمكن في أن النادي الإيطالي لن يقبل برحيل مدافعه (25 عاما)، إلا بمقابل مادي لن يقل عن 30 مليون يورو، القيمة التي لن يكون النادي الكتالوني مستعدا لدفعها لضم ظهير أيمن، رغم أنه تعاقد مع ألفيش في 2008 مقابل 35.5 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن ألفيش يسعى لخوض تجارب جديدة بعد أن أمضى سنوات طويلة في صفوف البرسا، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي للحصول على مبالغ مالية تمكنه من تعزيز المراكز التي تحتاج للدعم.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لايزال مرتبطا بعقد مع النادي حتى عام 2015 ما سيتيح أمامه الوقت الكافي لاختيار الفريق الأمثل، أو الانتظار حتى ينتهي تعاقده ويرحل عن البرسا دون مقابل مادي.

فرص

في الاثناء أكد تاتا مارتينو، مدرب الفريق على أهمية مباراة أوساسونا اليوم . وقال :عادة ما يضع أوساسونا صعوبات في وجه منافسيه. خاصة على ملعبه، حرم فرق المقدمة من نقاط. أتوقعها مباراة صعبة، وأتمنى عدم التفكير فيما حدث أمام سيتي والتركيز على الليغا".

وأوضح "لدينا وقائع حدثت قريبا مختلفة للغاية: التأهل في الأبطال، والأداء السيئ أمام بلد الوليد. ينبغي علينا تغيير الصورة التي ظهرنا بها في الليغا ".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات