رحلة أندلسية سهلة لريال مدريد في «الليغا»

الملكي للاستمرار في صدارة الليغا أ ف ب

ينتقل ريال مدريد الى محطة ملقة بحثا عن تعزيز صدارته في الدوري الاسباني حيث سيواجه اليوم ضمن المرحلة الثامنة والعشرين فريقا يدربه الالماني برند شوستر نجمه ومدربه السابق. ورفع ريال مدريد، الذي لم يخسر في الدوري منذ 17 مباراة، رصيده الى 67 نقطة بفوزه الاخير على ليفانتي 3-صفر وتقدم بفارق 3 نقاط على جاره اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه سلتا فيغو 2-صفر، وست نقاط على غريمه بطل الموسم الماضي برشلونة الذي سقط على ارض بلد الوليد صفر-1.

وسيستعين المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الباحث عن لقبه الاول في اسبانيا، بخدمات ظهيره العائد من اصابة دانيال كارباخال فيما يغيب الظهير الاخر الفارو اربيلوا بسبب الاصابة. وفي ظل غياب المدافع سيرخيو راموس المصاب يتوقع ان يشارك الفرنسي الشاب رافايل فاران اساسيا. وسيسعى انشيلوتي الى تفادي اي اصابة ممكنة في اللقاء، قبل مواجهة الكلاسيكو المنتظرة الاسبوع المقبل مع برشلونة والتي قد تؤثر بشكل كبير على مسار اللقب.

من جهته، يريد ملقة تعويض القليل من موسمه الضائع اذ يقبع في المركز الثالث عشر، ولم ينجح هذا الموسم سوى الفوز بسبع مباريات من اصل 27.

حد

ويأمل برشلونة وضع حد لسقوطه المتواصل امام الاندية المتواضعة عندما يستقبل الاحد على ملعبه "كامب نو" اوساسونا الخامس عشر.

ونفض الفريق الكاتالوني عنه غبار نكسته المحلية وبلغ ربع نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة السابعة على التوالي.

وفي باقي المباريات، يلعب ليفانتي مع سلتا فيغو، ورايو فايكانو مع الميريا، والاحد التشي مع ريال بيتيس، واشبيلية مع بلد الوليد، وريال سوسييداد مع فالنسيا، والاثنين فياريال مع اتلتيك بلباو.

 

المرحلة 28

اليوم

ليفانتي - سلتا فيغو 00 . 19

رايو فايكانو - الميريا 00 . 21

ملقة - ريال مدريد 00 . 23

اتلتيكو مدريد - اسبانيول 00. 1

الاحد

التشي - ريال بيتيس 00. 15

برشلونة - اوساسونا 00 . 20

اشبيلية - بلد الوليد 00. 22

ريال سوسييداد - فالنسيا 00.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات