هيبيا: ليفركوزن لن يستسلم في باريس

عودة كافاني دعم كبير لسان جيرمان أرشيفية

سيقاوم باير ليفركوزن خيار إشراك لاعبين من الصف الثاني في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي رغم هزيمته 4-صفر على أرضه في لقاء الذهاب بألمانيا. وقال سامي هيبيا مدرب ليفركوزن للصحافيين "لا يمكننا الاستسلام وإلا يمكننا إرسال فريق تحت 23 عاما." وأضاف المدافع السابق لفريق ليفربول الانجليزي "أتطلع للمباراة بقوة وكل لاعب يجب ان يكون لديه نفس الشعور."

ويعاني ليفركوزن من صعوبات منذ نهاية عطلة الشتاء بعد خروجه من كأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن المنتمي للدرجة الثانية الشهر الماضي اضافة لثلاث هزائم متتالية في الدوري المحلي.

وقال المدرب الفنلندي "هذه المباراة تمثل تحديا ويجب ان نقدم عرضا جيدا. انا مقاتل وأتمنى ان يسير فريقي على نفس النهج."

غياب هيغلر

وسيفتقد ليفركوزن جهود لاعب الوسط ينس هيغلر بعد اصابته بتمزق في أربطة الكاحل خلال اللقاء الذي تعادل فيه الفريق 1-1 مع هانوفر يوم السبت الماضي وهو ما سيجعله يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وبيرند لينو حارس ليفركوزن الذي تصدى لركلة جزاء أمام هانوفر وقدم عرضا قويا "فيما يتعلق بدوري الأبطال فإننا خارج البطولة. لكن هذا لا يعني اننا نريد الذهاب والاستسلام في باريس."

ويتألق سان جيرمان منذ لقاء الذهاب أمام ليفركوزن وسجل تسعة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري الفرنسي.

وحقق سان جيرمان الذي يقوده المدرب لوران بلان خمسة انتصارات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق وسجل 16 هدفا واهتزت شباكه مرتين في ظل تألق واضح من المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

دكة قوية

وقال ابراهيموفيتش "نملك الكثير من البدائل. عندما يخرج لاعب ينزل اخر بدلا منه ويستمر نفس الايقاع ونفس الجودة وهذا هو الفريق الكبير".

وسيستعيد سان جيرمان جهود ادينسون كافاني مهاجم اوروغواي والذي أمضى بعض الوقت في بلاده لاسباب شخصية. وقال بلان الذي قد يستغل اللقاء لتطوير اداء فريقه "أتمنى ان يكون لائقا للعب يوم الأربعاء."

وأضاف مشيرا للاعب الوسط ماركو فيراتي "يجب ان يكون ماركو أكثر فاعلية في الهجوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات