ويغان يواصل رحلة الدفاع عن لقبه في كأس إنجلترا

سيتي يهدر فرصة التتويج بالرباعية

فرحة ويغان بإبعاد سيتي عن كأس إنجلترا أ ف ب

تحطمت آمال مانشستر سيتي في إحراز رباعية غير مسبوقة من الألقاب أمس، بعدما كرر ويغان حامل اللقب فوزه عليه في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بتفوقه 2-1 باستاد الاتحاد.

وأحرز ويغان الذي هزم سيتي 1- 0 في النهائي العام الماضي، هدفيه الأول من ركلة جزاء سجله خوردي جوميز والثاني بلمسة سهلة من جيمس بيرش ليتأهل لمواجهة أرسنال في الدور قبل النهائي.

وبدا سيتي - الذي توج بطلاً بكأس رابطة الأندية الانجليزية الأحد الماضي - تائهاً في مواجهة منافسه الذي يلعب في دوري القسم الثاني. وجاء الهدف الوحيد لسيتي عن طريق لاعبه الفرنسي سمير نصري 68. وكان البديل ايدن جيكو قريباً من تسجيل هدف التعادل، لكن إيمرسون بويس منع تسديدته بطريقة رائعة.

وتأهل هال سيتي إلى المربع الذهبي رغم إهدار لاعبه سوني الوكو ركلة جزاء، لكنه سحق ضيفه سندرلاند 3- 0 في مواجهة بين اثنين من فرق الدوري الممتاز.

وأحرز كيرتس ديفيز وديفيد ميلر وماتي فرايت الأهداف الثلاثة لهال خلال تسع دقائق، مستفيدين من خطأين ارتكبهما لي كاترمول لاعب وسط سندرلاند، ليتأهل الفريق الذي يدربه ستيف بروس إلى قبل النهائي للمرة الأولى منذ 1930.

ووضعت القرعة التي سحبت أمس هال أمام شيفيلد يونايتد في المباراة الأولى، وسيلعب في الثانية أرسنال مع ويغان، وتجرى المباراتان على استاد ويمبلي يومي 12 و 13 أبريل المقبل.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات