العجوز إيتو يرد بسخرية على منتقديه

إيتو يرد بمشية العجوز على الانتقادات أ ب

استغل الكاميروني صمويل إيتو إحرازه أول أهداف تشيلسي في شباك توتنهام أول من أمس، ضمن الدوري الإنجليزي، للرد على منتقديه والمشككين في عمره، بعد أن احتفل بطريقة «مشية العجوز»، للسخرية من منتقدي تقدمه في السن.

ونجح إيتو في اقتناص هفوة فادحة من البلجيكي يان فيرتونين، أثناء إعادة الكرة إلى الحارس الفرنسي هوجو لوريس، لينتزع الكرة ويسجل أول الأهداف (ق56)، ويحتفل بطريقة «مشية العجوز» للسخرية من منتقدي تقدمه في السن.

وبعد بضع دقائق، تحصّل إيتو على ركلة جزاء تسببت في طرد الفرنسي المغربي يونس قابول، ليحولها النجم البلجيكي إدين هازارد إلى هدف ثانٍ (ق60).

وحل ديمبا با بديلا لإيتو، ليخلفه سريعاً في مهمة التسجيل، إذ وقع على هدفين متتاليين في غضون دقيقة واحدة.

وانطلق البرازيلي أوسكار بسرعته من الجبهة اليمنى، ليمرر كرة أرضية فشل مواطنه ساندرو في تشتيتها ليسقط على الأرض بطريقة كوميدية، بينما وصلت الكرة إلى ديمبا با الذي سدد مباشرة في شباك لوريس (ق88).

ولم تمض دقيقة واحدة حتى أعاد كايل ووكر برأسه كرة بالخطأ إلى الحارس لوريس، لكن القناص السنغالي خطفها وأودعها إلى داخل المرمى.

من ناحيته، أبدى جوزيه مورينيو مدرب البلوز سعادته بالطريقة التي رد بها إيتو على منتقديه، ومضى قائلاً «لقد أعجبني الأمر. لا دخل لي بالفكرة، ولكنها أعجبتني بالفعل»، مستمراً «أعتقد أن الصحافة يمكنها الاستغناء عن الصور المركبة التي استخدمتها، بعد أن قدم لها «العجوز إيتو» صورة حقيقية».

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات