مانشستر يونايتد يسحق وست بروميتش بثلاثية

صعد مانشستر يونايتد حامل اللقب موقتا الى المركز السادس بفوزه السهل على مضيفه وست بروميتش البيون 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
 

ورفع يونايتد رصيده الى 48 نقطة بالتساوي مع ايفرتون الذي لم يلعب وخسر مواجهته في ربع نهائي الكأس امام ارسنال 1-4.
وسجل ليونايتد فيل جونز (34) وواين روني (65) وداني ويلبيك (82).

وهذه اول مباراة لفريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز منذ سقوطه المؤلم على ارض اولمبياكوس اليوناني صفر-2 في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا في 25 فبراير الماضي.
وحقق يونايتد فوزين على التوالي في الدوري لاول مرة منذ ديسمبر الماضي، وذلك بعد تغلبه على كريستال بالاس 2-صفر الشهر الماضي.
 

وهذه اول زيارة ليونايتد الى ارض "هوثورنز" بعد الاخيرة عندما اشرف السير اليكس فيرغوسون لاخر مرة على الشياطين الحمر وانتهت بنتيجة مجنونة 5-5 في اليوم الاخير من الموسم الماضي.
على ملعب "ذي هوثورنز" وامام 26184 متفرجا، ابعد دفاع المضيف كرة عن خط مرمى الحارس بن فوستر للبلجيكي مروان الفلايني، ثم رأسية البرازيلي رافايل دا سيلفا الى العارضة.
لكن يونايتد كسر حاجز التعادل، بعد ضربة حرة لولبية من الهولندي روبن فان برسي عالجها فيل جونز قوية برأسه في الشباك (34).
 

وضغط وست بروميتش في الشوط الثاني للمعادلة، فاختبر المجري المخضرم زولتان غيرا الحارس الاسباني دافيد دي خيا، وابعد مواطن الاخير خوان ماتا كرة امام النيجيري فيكتور انيشيبي.
لكن روني قضى على امال المضيف عندما خطف برأسه على باب المرمى عرضية رافايل مسجلا هدفه الحادي عشر هذا الموسم والرقم 210 مع يونايتد (65).

وهذا الهدف السابع لروني في اخر 6 مباريات امام وست بروميتش.
واختتم داني ولبيك ثلاثية الفريق الاحمر عندا استغل تمريرة روني وعالج فوستر بكرة مخادعة اختتمت مجريات المباراة (82).
 

وهذا الفوز الثاني عشر في اخر 15 مباراة في الدوري ليونايتد على وست بروميتش.
ويلعب في وقت لاحق  السبت نوريتش سيتي مع ستوك سيتي، وكريستال بالاس مع ساوثهامبتون، وكارديف مع فولهام، وتشلسي مع  توتنهام.
 

ويلعب الاربعاء 26 مارس وست هام مع هال سيتي، وليفربول مع سندرلاند.
وتأجلت مباريات مانشستر سيتي مع استون فيلا وارسنال مع سوانسي ونيوكاسل مع ايفرتون الى موعد لاحق لانشغال احد اطرافها بمباريات كأس انكلترا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات