رونالدو هداف البرتغال التاريخي

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً لمنتخب بلاده في مرمى الكاميرون، ليصبح الهداف التاريخي للبرتغال بـ49 هدفاً، وذلك أول من أمس، في المباراة الودية، التي أقيمت بينهما بمدينة ليريا البرتغالية، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ونجح رونالدو في إحراز هدفه الثامن والأربعين بتسديدة في مرمى الكاميرون من تمريرة جواو بيريرا، ثم عادل، وسجل الهدف 49 في المباراة نفسها، التي انتهت بفوز البرتغال 5-1، ليتفوق على بدرو باوليتا، الذي أحرز 47 هدفاً في 88 مباراة.

واحتاج نجم هجوم ريال مدريد الإسباني لـ110 مباريات، ليصل إلى هدفه رقم 49 مع منتخب "برازيل أوروبا".

وسجل كوينتراو وميريليش وأدينيو بقية خماسية البرتغال في هذه المواجهة، بينما سجل أبو بكر هدف الكاميرون الوحيد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1، حيث افتتح رونالدو التسجيل في اللقاء بالهدف الأول للبرتغال في الدقيقة 21، وتعادل فنسنت أبو بكر لأسود الكاميرون في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، انتفض المنتخب البرتغالي بقوة وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف سجلها راؤول ميريليش، وفابيو كوينتراو، وإيدنهو، ورونالدو في الدقائق 66 و67 و77 و83 ليؤكد المنتخب البرتغالي بقيادة رونالدو أنه من الخطأ الاستهانة به في المونديال البرازيلي.

ويخوض المنتخب البرتغالي فعاليات الدور الأول للمونديال، ضمن المجموعة السابعة مع منتخبات ألمانيا، وغانا، والولايات المتحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات