هازارد يرفض الراحة للاحتفاظ بمستواه

رفض البلجيكي إيدن هازارد ما قاله مدربه في تشيلسي جوزيه مورينيو بحاجته إلى الراحة وأصر على أنه يلعب بشكل أفضل عندما يخوض مباريات متتالية.

وقال هازارد لصحيفة هيت لاتست نيوز البلجيكية أمس "كما قلت قبل ذلك فإني لا أحتاج إلى الراحة. أكون في قمة مستواي عندما أخوض عددا كبيرا من المباريات لكني يجب أن أدرك أيضا ضرورة عدم تعرضي للإرهاق".

وأضاف في إشارة إلى فوز تشيلسي 3-1 على فولهام يوم السبت الماضي ليعزز تصدره للدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه "إيقاعي الحالي جيد في ظل مشاركتي في فترات كبيرة. شعرت ببعض التراجع في الشوط الأول أمام فولهام لكن مستواي تطور كثيرا في الشوط الثاني."وأضاف مورينيو يوم الجمعة الماضي "إنه يحتاج إلى راحة.

تأكيد

وتابع "إنه في حاجة إلى راحة . هذا مهم لنا وأنا أفضل وجوده في الملعب معنا حتى لو كان يشعر بالإرهاق لأني أدرك أنه قادر على إفادتنا".

وأكد هازارد أنه يمر حاليا بأفضل فترات مشواره الكروي وقال "الإحصاءات تظهر عدد المباريات المتتالية التي خضتها. في موسمي الأخير مع ليل شاركت في عدد كبير من المباريات المتتالية كما يحدث الآن. أتمنى استمرار ذلك.

" وقال هازارد إنه يرتبط بعلاقة جيدة مع مورينيو. وأضاف "أعتقد أن علاقتنا طبيعية.. عندما ألعب بشكل جيد يتحدث معي عن ذلك وإذا لم ألعب بشكل جيد فإنه يتحدث معي أيضا." وتابع "أفضل أن يقول الناس تعليقاتهم بشكل صريح أمامي. ربما يصفه البعض بالاستثنائي لكنه بالنسبة لي الطبيعي".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات