المنافسة تشتعل والكلاسيكو يحسم البطل

تكهنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر لها يوم 23 مارس الجاري في الجولة 29 من الليغا، ستحسم بشكل كبير بطل مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إنه بعد انتهاء ديربي مدريد بين أتليتكو والريال بالتعادل 2-2، وفوز برشلونة على ألميريا 4-1، تقلص الفارق بين الريال المتصدر ووصيفه برشلونة إلى نقطة واحدة، مما يشعل الصراع على اللقب.

وأضافت أن الفريق الكاتالوني نجح في الخروج من كبوته سريعًا بعد الخسارة الكبيرة أمام ريال سوسيداد 1-3 في الجولة الماضية، إلا أنه يتعين عليه تحقيق الفوز في مباراتيه القادمتين أمام بلد الوليد وأوساسونا.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن نفس الحال ينطبق على الفريق الملكي، حيث تنتظره مواجهتان قبل الكلاسيكو، فيحل ضيفًا على ملقة، بعد أن يستضيف ليفانتي على ملعب "سانتياجو برنابيو".

يُذكر أن الريال يتصدر "الليغا" برصيد 64 نقطة، خلفه برشلونة 63 نقطة، ثم أتليتكو مدريد بـ61 نقطة.

منافسة

من جهة أخرى أكد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة أن انتهاء مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتليتكو بالتعادل 2-2 في الجولة 26 من الدوري الإسباني كانت أفضل نتيجة تخدم فريقه في ظل الصراع المشتعل بين الأندية الثلاثة على اللقب.

وقال بوسكيتس في تصريحات عقب الفوز على الميريا 4-1: "بالطبع استفدنا كثيرًا من نتيجية ديربي مدريد، لقد كانت مثالية للغاية بالنسبة لنا، لأن فوز أتليتكو مدريد كان يعني تساوي الأندية الثلاثة مجددًا برصيد 63 نقطة".

وأضاف في تصريحات لقناة "بي إن سبورت": "كان أسبوعا طويلا للغاية، إلا أننا نجحنا في تحقيق الفوز وبعض الإيجابيات، وسنحاول علاج السلبيات التي ظهرت بالفريق خلال فترة الراحة، واعترف أن استقبال أهداف من كرات ثابتة بات أمرًا مزعجًا لبرشلونة، وعلينا تصحيحه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات