سيميوني: أتلتيكو لا يزال ينبض بالحياة

أشاد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بأداء فريقه أتلتيكو مدريد خلال دربي العاصمة الإسبانية أمام جاره وغريمه اللدود ريال مدريد، مؤكدا أنه برهن على أنه "لا يزال حيا" وقادرا على المنافسة.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي بعد التعادل اول من أمس 2-2 على ملعب فيسنتي كالديرون بقمة الجولة 26 من الليغا "أثبت فريقنا أنه لا يزال ينبض بالحياة، هذا أمر يزعج البعض" دون تحديد.

وأوضح المدرب الشاب "إنني فخور بفريقي، قدمنا أداء كبيرا، تلقينا هدفا مبكرا، لكننا عدنا سريعا، ضغطنا بشكل جيد، كان بإمكاننا حسم اللقاء بنتيجة 3-1 ، لكن هدف الريال الثاني كان من الصعب تعويضه".

ورفض سيميوني التعليق على أداء الحكم كارلوس ديلغادو فيريرو، أما بخصوص طرد مساعده مونو بورجوس، اكتفى بالتوضيح "لم يقل شيئا قبل الطرد، بعد الطرد نعم".

وأضاف "الفوز على ريال مدريد ليس مستحيلا، لقد قمنا بذلك بالفعل في نهائي الكأس الموسم الماضي، وفي الدور الأول من الليغا". وتعليقا على تصريح خصمه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن أتلتيكو سعى لجعل الديربي عنيفا، قال الأرجنتيني "هذا تقييم مدرب منافس، وأحترمه".

وعن قدرته على المنافسة على الليغا، أشار الى تبقي عدد كبير من الجولات، مبينا "برشلونة سيقترب، والكلاسيكو سيكون مهما، وتتبقى 12 جولة".

وحافظ ريال مدريد على صدارة الليغا ب64 نقطة، مقابل 63 لبرشلونة الوصيف و 61 لأتلتيكو مدريد الثالث .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات