سانت إتيان يُسقط موناكو في الدوري الفرنسي

اسقط سانت اتيان، الطامح بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل؛ موناكو، الثاني، بالفوز عليه 2 ـ 0، أول من أمس في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين سانت اتيان بفوزه الثمين على فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري الى فابيان لوموان ورومان هاموما اللذين سجلا الهدفين، الأول في الدقيقة 17 من تسديدة صاروخية، والثاني في الدقيقة 66 بعد مجهود فردي رائع بدأه بفاصل من المراوغة من منتصف الملعب تقريبا، قبل ان يسدد الكرة من حدود المنطقة، فأخطأ الحارس في التعامل معها لتفلت من بين يديه وتتهادى في الشباك.

وسقط بوردو، الطامح بالمشاركة في "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، وهي المسابقة التي ودعها من دور المجموعات هذا الموسم، امام مضيفه الجريح سوشو بهدفين للغاني غوردان ايو (70) والكونغولي الديمقراطي سيدريك باكامبو (82)، ما تسبب بتراجعه الى المركز الثامن.

سادس

وتحول ريمس إلى المركز السادس على حساب ليون بفوزه على ضيفه الجريح فالنسيان بثلاثة اهداف لنيكولا دو بروفيي (21) وبرينس اونيانغ (38) وغايتان شاربونييه (77)، مقابل هدف للتوغولي توماس دوسيفي بمساعدة الحارس جوني بلاسيد (88).

واستفاد تولوز من النقص العددي في صفوف مضيفه نيس بعد طرد ليود بالون منذ الدقيقة 55، وذلك بالفوز عليه بهدفين لأدين بن بسات (65) ووسام بن يدر (90).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات