بريندان رودجرز يقلل من فرص ليفربول في الفوز باللقب

يشعر جميع من يهتمون بالأمر ان ليفربول يأتي ضمن المنافسين الأقوياء على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، لكن المدرب بريندان رودجرزلا يزال يقلل من فرص فوز فريقه بالبطولة رغم الصعود الى المركز الثاني.

وحقق ليفربول انتصاره الرابع على التوالي في الدوري بعد فوزه 3- 0 على مضيفه ساوثامبتون أول من أمس ليصبح الفريق في المركز الثاني خلف تشلسي المتصدر. وهز لويس سواريز الشباك للمرة الأولى في ست مباريات، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 16 ثم ضاعف رحيم سترلينغ تفوق الفريق في الدقيقة 58. واختتم جيرارد الثلاثية من ركلة جزاء.

عادة

ومثلما اعتاد قلل رودجرز من فرص ليفربول في الفوز بالدوري للمرة الأولى منذ 1990 رغم ان فريقه يبتعد بأربع نقاط فقط عن تشلسي قبل مواجهة الطرفين على ملعب انفيلد يوم 27 ابريل المقبل.

ولم يخسر ليفربول في الدوري منذ هزيمته أمام تشلسي يوم 29 ديسمبر الماضي ليحقق الفريق بعد ذلك سبعة انتصارات وتعادل مرتين في تسع مباريات بالمسابقة. وقال رودرجز "لا يزال أمامنا عشر مباريات على نهاية الدوري ودعنا نرى الى أين ستأخذنا".

وأضاف "لا أعلم كم من هذه المباريات يجب علينا الفوز بها للتتويج باللقب. سأتخذ الطريق السهل. لن أجيب على الأسئلة. أريد فقط الاستمتاع بمشاهدة الفريق ونريد فقط الفوز بالمباراة القادمة. هذا هو تركيزنا".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات