«العفريت» سواريز تحت مجهر فينغر مجدداً

جدد المدرب الفرنسي لأرسنال الانجليزي أرسين فينغر رغبته بالحصول على خدمات "العفريت" الأوروغواياني لويس سواريز الذي يقدم موسما خارقا في الدوري الانجليزي الممتاز، وكان آخر فصوله مساء الاحد حين قاد ليفربول لاكتساح مضيفه توتنهام 5-صفر.

وسبق لفينغر ان حاول التعاقد مع سواريز الصيف الماضي في وقت اعرب فيه الأخير عن رغبته بالرحيل عن فريق "الحمر"، مؤكدا ان الأخير وعده قبل عام بالسماح له بالرحيل في حال فشل في التأهل الى مسابقة دوري ابطال أوروبا لموسم 2013-2014.

وأشار سواريز الى ان عقد الأربعة اعوام الذي وقعه في 2012 يتضمن بندا يسمح له بالرحيل في حال عرض على ليفربول مبلغ 40 مليون جنيه استرليني او أكثر، لكن إدارة النادي التي رفضت عرضا قدره 40 مليون وجنيه واحد من ارسنال، اعتبرت ان كل ما عليها فعله في حال حصولها على عرض من هذا النوع ان تعلم اللاعب به وزن تقيمه دون ان تكون مضطرة الى الموافقة عليه.

وأصر المالك الاساسي لليفربول جون دبليو هنري على أن لا نية لدى النادي من اجل بيع المهاجم الاوروغوياني الذي ارتفعت اسهمه دون أدنى شك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع "الحمر" هذا الموسم، وهو رفع الاحد بثنائية في مرمى توتنهام رصيده الى 8 أهداف في ثلاث مباريات و17 في هذا الموسم الذي غاب عن مراحله الخمس الأولى بسبب الايقاف لعضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.

ويبدو ان ارسنال سيكون اول المهتمين مجددا بالحصول على خدمات سواريز بحسب تلميحات فينغر في مقابلة مع تلفزيون "تي اف 1" ضمن برنامج "تيلي فوت"، حيث أشار المدرب الفرنسي الذي يتصدر فريقه الترتيب بفارق نقطتين عن ليفربول وتشلسي، الى ان مهاجم اياكس الهولندي السابق تحول من "ملاك" خارج الملعب الى "عفريت" داخله، مضيفا "اعتقد ان كل مدافع في انجلترا يخشى اللعب ضده.

 يتمتع بشخصية قوية واستفزازية. من المعلومات التي جمعتها عنه، يبدو أنه من السهل جدا التعامل معه على أساس يومي". وتابع فينغر "كما انه شخص محترم، يحب التمارين، إنه ملاك يتحول الى عفريت حين يدخل ارضية الملعب. جميعنا نحلم بالحصول على لاعب مثله".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات