أبرز 10 نجوم ستشعل سوق الانتقالات الشتوية

أيام وينطلق سوق الانتقالات الشتوية الذي ستسعى فيه كبار أندية القارة العجوز لتعزيز صفوفها إذا أرادت الاستمرار في المضي قدماً نحو منصات التتويج.

البعض يبحث عن علاج ثغرات في مراكز له، او تعويض غيابات بسبب الإصابة، في ظل هذا نستعرض أبرز 10 أسماء ستشعل سوق الانتقالات الشتوية مع بداية العام الميلادي الجديد وفقاً لما ورد في موقع "جيف مي سبورت".

1 – لويس سواريز (ليفربول)

ربما يكون النجم الأورغواياني هو افضل مهاجم في العالم حالياً، اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يقدم مستويات مذهلة مع الريدز، وقد تكون رغبته في اللعب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا حافزاً كبير له لمغادرة قلعة أنفيلد وسط إهتمام كلاً من آرسنال وريال مدريد للحصول على خدماته.

2 – روبيرت ليفاندوفسكي (بروسيا دورتموند)

اللاعب الدولي البولندي سينتهي عقده مع أسود الفيستيفاليا نهاية الموسم الحالي، لذلك قد يرغب نادي بروسا دورتموند في الاستفادة من بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي لكي يجني الأموال ولا يرحل عن قلعة سيغنال إيدونا بارك في الصيف المقبل بدون مقابل، أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة وآرسنال كلهم يتنافسون على الظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

3 – رادميل فالكاو (موناكو)

بالرغم من أن المهاجم الكولومبي يخوض موسمه الأول في النادي الفرنسي الذي دفع 60 مليون يورو لصالح أتليتكو مدريد للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، إلا أن أندية ريال مدريد وتشيلسي ترغب في إغراء اللاعب باللعب في دوري أبطال أوروبا وضمه في الميركاتو الشتوي.

4 – ويسلي شنايدر (غلطه سراي)

لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق قاد فريقه التركي للتأهل لدور ال 16 في دوري أبطال أوروبا، بالرغم من ذلك ربطته تقارير عديدة بالانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي في ظل إهتمام أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي بالحصول على خدمات اللاعب الدولي الهولندي.

5 – أنخيل دي ماريا (ريال مدريد)

منذ قدوم الجناح الويلزي غاريث لصفوف الميرنغي، أصبحت الشكوك تحوم حول مستقبل أنخيل دي ماريا داخل قلعة سانتياغو بيرنابيو، حيث ارتبط إسم اللاعب الدولي الأرجنتيني بالانتقال لمانشستر يونايتد وآرسنال، وقد توافق النادي الملكي على بيع اللاعب للاستفادة مادياً وتمهيد الطريق لضم رادميل فالكاو أو لويس سواريز لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية.

6 – إليكوايم مانغلا (بورتو)

المدافع الفرنسي يقدر ثمنه ب 40 مليون جنية إسترليني بالرغم من إنه مازال في ال 22 من عمره، كلاً من أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي بالإضافة إلى موناكو يتسابقون على الحصول على خدماته.

7 – إلكاي غوندوغان (بروسيا دورتموند)

لاعب وسط أسود الفيستيفاليا والذي قدم موسم تاريخي مع المدرب يورغن كلوب أصبحت أيامه في قلعة سيغنال إيدونا بارك معدودة، حيث أن كلاً من ريال مدريد وآرسنال ومانشستر يونايتد يسعيان للظفر بخدماته في  يناير المقبل.

8 – روس باركلي (إيفرتون)

أشعل روس باركلي ديربي خاص من نوعه بين قطبي مدينة مانشستر للحصول على خدماته، كلاهما يتسابق لإقناع مدرب التوفيز روبيرتو مارتينيز واغرائه بالملايين للتخلي عن باركلي.

9 – محمد صلاح (بازل)

الفرعون المصري أحد أبرز الأسماء التي تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية المهتمة بكرة القدم، فاللاعب البالغ من العمر 21 عاماً استقطب إهتمام أبرز أندية القارة العجوز على رأسهم عمالقة البريميرليج آرسنال وتوتنهام هوتسبر وليفربول، وفقاً للتقارير الأخيرة فأن قلعة أنفيلد هي المكان الأقرب لصلاح الذي قد يحط الرحال فيه في يناير المقبل.


10 – فريدي غوارين (إنتر ميلان)

اللاعب الدولي الكولومبي الذي يجيد اللعب في عدة مراكز في منتصف الملعب أشعل الصراع ما بين مانشستر يونايتد وتشيلسي لضمه، كلاً من ديفيد مويس مدرب الشاطين الحمر وجوزية مورينيو مدرب البلوز يرعبان في الظفر بتوقيعه، وقد يكون النادي اللندني هو الأقرب لضم لاعب النيراتزوري الذي يقدر ثمنه ب 15 مليون جنية إسترليني.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات