رئيس ريال مدريد ينفي وجود مخطط لبيع النجم الأرجنتيني

دي ماريا: أنا أكثر اللاعبين حظاً في العالم

يبدو أن الانتقالات الشتوية ستكون عاصفة جدا في النادي الملكي خاصة في ما يتعلق بالنجم الارجنتيني انخل دي ماريا صانع العاب فريق ريال مدريد المرشح للمغادرة إلى موناكو في بداية لصفقة ربما تنتهي بانتقال نجم اتلتيكو مدريد السابق ونجم فريق الامارة الفرنسية فالكاو إلى ريال مدريد

ورغم ذلك اعتبر دي ماريا نفسه أكثر اللاعبين حظا في العالم لوجوده إلى جوار كريستيانو رونالدو في النادي وليونيل ميسي في المنتخب واستغل دي ماريا مقابلة صحافية مع صحيفة "اوليه " ليوجه رسالة مبطنة إلى المدرب الحالي للفريق الملكي كارلو انشيلوتي عندما اشاد بمدربه السباق مورينهو معتبرا انه السبب في تطوير مستواه دون أن يتحدث عن المدرب الحالي..

كما أشاد بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما نفي فليورنتينو بيريز رئيس الريال التفكير في التخلي عن دي ماريا اتبعه كارلو انشيلوتي بالتأكيد على عدم سعي ناديه من اجل الحصول على خدمات فالكاو، وشكر دي ماريا ، مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو لمساعدته على تطوير مستواه، كما اعتبر مواطنه وزميله كريستيانو رونالدو شخصا متواضعا خارج الملعب.

جاء ذلك في مقابلة لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية عن كونه محظوظا باللعب إلى جوار رونالدو في الريال وليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، موضحا "أصدقائي كانوا يتسائلون دوما عن إحساسي باللعب مع رونالدو وميسي، بمرور الوقت اعتدت على ذلك، وأتعامل بشكل طبيعي معهما، لعبت مع ميسي منذ كنا في المنتخب الأوليمبي".

تواضع

وبسؤاله عن رونالدو "الانسان" خارج الملعب، قال "إنه شخص رائع، هاديء الطباع، تحب أن تخرج معه في نزهة ، ليس كما يبدو داخل الملعب".

كما شكر مورينيو على جعله "لاعب أفضل"، مبينا "لقد علمني أمورا كثيرة، جعلني أتطور كلاعب، ساعدني على اللعب في مراكز جديدة، وأن أضحي لأجل مصلحة الفريق، إنني ممتن له، أخبرني بأنني قادر على تأدية واجبات هجومية ودفاعية في نفس الوقت".

وأضاف: على الصعيد الشخصي هو محبوب من الجميع في الفريق، الأرجنتينيون على الخصوص يحبون مورينيو.

كما أشار إلى أن تجربته الأفضل مع المنتخب كانت حين ارتدى شارة القيادة أمام بيرو في تصفيات مونديال البرازيل.

مخطط رئاسي

من ناحيته نفى فلورنتينو بيريز رئيس الريال وجود نية للاستغناء عن دي ماريا.

وأنكر بيريز بذلك ما قاله إوخينيو لوبيز وكيل اعمال دي ماريا حول وجود مخطط لدى مجلس إدارة الريال لبيع جناح منتخب التانجو، كاشفا عن تلقيه عروضا من فرق أخرى.

وأكد بيريز في كلمة بمناسبة أعياد الميلاد "هذه هي الأشياء التي تكتب ولا تحدث، لم يحدّثني أحد بشأن دي ماريا، لقد تساءلت عما اذا كان هناك أشخاص آخرون يديروننا ولم أجد أحدا، يسأل في ذلك من قال هذا الكلام".

وتناثرت الانباء حول رحيل دي ماريا بعد اعتراضه على قرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتبديله في مباراة شاطبة بكأس الملك، حيث توجه لغرف الملابس مباشرة ولم يجلس على مقاعد البدلاء.

وبعد تلك الواقعة نفى أنشيلوتي وجود خلاف مع دي ماريا، مؤكدا بقائه في صفوف الميرينغي.

نفي

من ناحيته قلل كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد من تقارير تحدثت عن اهتمام ناديه بضم فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي وقال إنه لا يعتقد ان اللاعب الكولومبي مناسب لفريقه.

وابتعد فالكاو (27 عاما) عن المباريات مع ناديه بسبب اصابة في أعلى الفخذ لكن راجت تكهنات خلال الاسابيع الماضية انه قد يرحل من النادي المنتمي لدوري الدرجة الاولى الفرنسي رغم انضمامه اليه بنهاية الموسم الماضي من اتليتيكو مدريد الاسباني مقابل 60 مليون يورو وقال انشيلوتي : إنه (فالكاو) لاعب رائع لكننا نشعر بالرضا حاليا عن المهاجمين في الفريق فهم يحرزون الكثير من الاهداف.

واضاف: لا أعتقد أن فالكاو سيكون اللاعب المناسب حاليا لنا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات