مهمة صعبة للرجاء .. والأهلي أمام غوانغتشو

يخوض الرجاء البيضاوي بطل المغرب مواجهة صعبة أمام مونتيري المكسيكي املا في بلوغ قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بينما سيبدأ الأهلي المصري مشواره أمام جوانجتشو الصيني اليوم وحقق الرجاء أول فوز له في البطولة عندما تغلب على اوكلاند سيتي يوم الاربعاء الماضي لكن مونتيري يتمتع بخبرة أكبر في مشاركته الثالثة على التوالي. و

كان الرجاء خسر جميع مبارياته في النسخة الأولى من البطولة عام 2000 أمام كورنثيانز البرازيلي والنصر السعودي وريال مدريد الاسباني.

لكن طموح مونتيري بطل امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي

(الكونكاكاف) هذه المرة تحقيق نتيجة أفضل من العام الماضي عندما حل في المركز الثالث.ويريد خوسيه كروز مدرب مونتيري يريد الذهاب إلى أبعد نقطة هذه المرة.

وقال "نملك ما يؤهلنا لمفاجأة الفرق المرشحة وقبل ذلك علينا أن نكون في قمة تركيزنا أمام الرجاء الذي تابعناه في اللقاء الأول."

وأضاف "سيحظى الفريق المنافس بمساندة جمهور غفير وهذا ما نضعه في حساباتنا من أجل الاعداد للقاء الذي لن يكون سهلا. لكن نحن عازمون على تحقيق أفضل انطلاقة." واذا صعد مونتيري إلى قبل النهائي سيتقابل يوم الاربعاء القادم مع اتليتيكو مينيرو البرازيلي بطل امريكا الجنوبية.

عقبة

ويحاول الأهلي بطل افريقيا تخطي عقبته الأولى في البطولة التي يشارك فيها للمرة الخامسة والثانية على التوالي. ويفتقد الأهلي جهود المدافع شريف عبد الفضيل ومن المرجح أن يدفع محمد يوسف مدرب الأهلي بعماد متعب ومحمد ابو تريكة في الهجوم منذ البداية.

وقال يوسف "فريقي يسعى للتألق ويطمح في تقديم كرة تليق باسم الأهلي نادي القرن فى افريقيا. هدف الأهلي هو الفوز دائما." واذا صعد الأهلي إلى قبل النهائي سيتقابل يوم الثلاثاء القادم مع بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات