كريستيانو يطلق موقعاً خاصاً بجمهوره

أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني موقع تواصل اجتماعي باللغة الإنجليزية خاصاً بجمهوره من مختلف أنحاء العالم، يسمح لهم بالتواصل فيما بينهم.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني أمس الجمعة أن كريستيانو دشن الموقع أول من أمس وهو (vivaronaldo.com)، والذي سيتيح الفرصة لمعجبيه لمعرفة أحدث الأخبار المتعلقة به.

ويمكن الدخول إلى الموقع بشكل مجاني كما يسمح بتحميله على الهواتف المحمولة عبر تطبيقات المحمول، وسيقدم فرصة لعشاق النجم البرتغالي لمتابعة بث مباشر للمباريات التي يشارك فيها.

كما يقدم الموقع مسابقات يمكن للفائزين بها الحصول على جوائز عدة من بينها قميص موقع من كريستيانو بجانب تذاكر مجانية للمباريات التي يخوضها.

وبإمكان الجمهور أيضاً التفاعل عبر الموقع وتبادل الصور وأشرطة الفيديو وتوجيه رسائل لكريستيانو، وعلق كريستيانو على تدشين الموقع قائلاً: "إنها خبرة فريدة من نوعها أقدمها للمعجبين من مختلف أنحاء العالم"، مبيناً أن الموقع يسمح بالتفاعل بينه وبين الجمهور عبر الشبكة العنكبوتية.

تفوق

في الأثناء فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعبي العالم للعام الجاري من مجلة "وورلد سوكر" ، في تصويت شارك فيه صحافيون من جميع أنحاء العالم.

متفوقا على ليونيل ميسي و فرانك ريبيري، منافسيه المباشرين على جائزة الكرة الذهبية من (فيفا)، التي يعلن اسم الفائز بها في 13 يناير المقبل. وحصل نجم ريال مدريد على 1075 نقطة، مقابل 926 نقطة لميسي و870 لريبيري. وسبق لرونالدو أن حصل على جائزة "وورلد سوكر" عام 2008، العام نفسه الذي أحرز فيه جائزة الكرة الذهبية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات