لأول مرة في تاريخ الإعلانات على القمصان الرياضية

إعلان على قمصان برشلونة من الداخل

في صفقة غير مألوفة في عالم الدعاية والرعاية، سيرتدي لاعبو برشلونة قمصانا يحمل إعلاناً جديداً بدءا من مباراة الفريق يوم غد "السبت" أمام فياريال، في الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن الإعلان سيكون على الوجه الداخلي للقميص، لأول مرة في تاريخ الإعلانات على القمصان الرياضية
وأعلن الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، أمس الخميس، أنه أبرم اتفاق رعاية مع "إنتل إنسايد" الشركة الأميركية العملاقة في مجال التكنولوجيا، على أن يطبع شعار الشركة على قمصان الفريق من الداخل.

وبهذا الاتفاق  تكون "انتل" "الراعي التكنولوجي" لبطل الدوري الإسباني، وسوف تساعد النادي على أن يصبح "أحد أكثر الأندية المتطورة تكنولوجيًا على مستوى العالم".

ونشر موقع برشلونة صورة للاعبي الفريق كارليس بويول وجيرارد بيكيه، يرتديان القميص الجديد الذي يحمل شعار "إنتل" من الداخل، وقد تكون الصورة نموذجا لكيفية احتفال لاعبي الـ"بلوغرانا" عند تسجيل هدف، من أجل إظهار الإعلان.


يذكر أن برشلونة وافق على وضع إعلانات تجارية على قميصه بعدما امتنع عن ذلك لعشرات السنين، وبدأ برشلونة في وضع اعلانات خيرية لليونيسيف ثم مؤسسة قطر قبل أن يقبل بعد ذلك بوضع إعلان للخطوط الجوية القطرية.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات