الرجاء يتخطى اوكلاند في مونديال الاندية

البنزرتي: الفوز خطوة نحو المنافسة

أعرب المدرب الجديد للرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي لكرة القدم التونسي فوزي البنزرتي عن امله في ان يكون فوز فريقه على اوكلاند سيتي النيوزيلندي (2-1) أول من أمس في الدور الاول لمونديال الاندية "انطلاقة نحو حصد المزيد من الانتصارات".

وقال البنزرتي في المؤتمر الصحافي عقب التأهل التاريخي للرجاء البيضاوي إلى الدور ربع النهائي: "أنا فخور بما قدمه اللاعبون اليوم، وأتمنى أن يكون فوزنا انطلاقة نحو حصد المزيد من الانتصارات".

وأضاف "قدمنا مباراة رائعة وضغطنا من البداية حتى الثانية الاخيرة، ما حققه اللاعبون اليوم إنجاز رائع بالنظر إلى الظروف التي يمر بها الفريق" في اشارة إلى فشل بطل المغرب في الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة ما أدى إلى اقالة مدربه محمد فاخر الذي قاده إلى اللقب المحلي الموسم الماضي وبالتالي بطولة العالم للاندية.

فريق منظم

وتابع البنزرتي الذي استلم مهام الادارة الفنية للرجاء البيضاوي قبل 4 ايام فقط: "عملنا كثيرا في الاونة الاخيرة على العامل النفسي للاعبين الذين تجاوبوا جيدا مع الخطة الجديدة التي طالبتهم بتطبيقها، وحققنا الفوز بالطريقة والنتيجة معا. كنا نعرف باننا نلعب أمام فريق منظم جيدا ويلعب بطريقة جيدة وبالتالي كان ضروريا التركيز في كل لحظة". وأردف قائلا "بدأنا المباراة بطريقة جيدة وسجلنا هدفا وكان بامكاننا تسجيل هدف ثان لحسم النتيجة ولكننا لم ننجح. تلقت شباكنا هدفا ساذجا من خطأ دفاعي فادح، ولكننا اكدنا حضورنا وسجلنا هدف التعادل في الدقائق الاخيرة".

وأوضح البنزرتي ان التركيز سينصب حاليا على مواجهة مونتيري المكسيكي السبت "أمامنا اربعة ايام لنكون في الموعد وامامنا عمل كبير خاصة الشق الدفاعي".

وعاد البنزرتي للحديث عن قبوله تدريب الرجاء قبل 4 ايام من البطولة العالمية، وقال "لا أعتبر الموافقة على تدريب الرجاء مغامرة بل هو تحد وانا بطبعي اعشق التحديات بالنظر إلى الثقة الكبيرة في نفسي والتي ازودها إلى اللاعبين ايضا".

في المقابل، اكد مدرب اوكلاند سيتي الاسباني رامون تريبولييتس انه فخور بلاعبيه مشيرا إلى ان فريقه كان قريبا من تحقيق الفوز.

وقال "كانت مباراة قوية وصعبة وكنا نتوقع ذلك ولكننا كنا اقرب إلى تحقيق الفوز"، مضيفا "اظهرنا انه بامكاننا اللعب على المستوى العالمي ونحن فخورون بذلك وفخورون باللاعبين، لأننا لعبنا أمام فريق كبير ومؤازر بجماهير غفيرة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات