تحد

مدرب البرازيل يفضل مواجهة أسبانيا عن تشيلي

يفضل لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم مواجهة أسبانيا أو هولندا إذا بلغ فريقه دور الستة عشر بكأس العالم 2014، عن اللعب أمام تشيلي غريمته اللدود في أميركا الجنوبية.

وقال سكولاري في مقابلة تلفزيونية: إن تشيلي فريق يصعب جداً اللعب أمامه لأنه يلعب بأسلوب يتناقض تماماً مع طريقة لعب البرازيل.

وأضاف: آمل ألا تنجح تشيلي في التأهل. أفضل مواجهة آخرين. تشيلي منتخب يصعب جداً مواجهته فهو منظم جداً ويتحلى اللاعبون بالذكاء.

وتابع قائلاً: تملك تشيلي منتخباً جيداً. أفضل اللعب أمام منتخب ينتمي إلى القارة الأوروبية.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2014 البرازيل البلد المضيف في المجموعة الأولى مع كرواتيا والمكسيك والكاميرون ويلعب المتصدر مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تضم تشيلي وأسبانيا بطلة العالم وأوروبا وهولندا وصيفة بطلة العالم واستراليا.

وأكد سكولاري انه لا يشعر بالقلق لكون البرازيل في النصف الأصعب من القرعة والذي يضم خمسة منتخبات سبق لها إحراز لقب كأس العالم. وقال سكولاري "نحن مستعدون لأي شيء... لا أريد فقط اللعب أمام أوروغواي".

وسبق لأوروغواي الفوز على البرازيل على استاد ماراكانا والحصول على كأس العالم 1950 التي أقيمت هناك وهو ما يخشى الكثير من البرازيليين تكراره بما فيهم مدرب المنتخب ساو باولو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات