كاردوزو الخيار «الأرخص» لتدعيم هجوم برشلونة

كشفت تقارير إخبارية، أمس، أن الهداف الباراجواياني أوسكار كاردوزو، لاعب بنفيكا البرتغالي هو الخيار الأرخص لتعزيز هجوم برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية أمس، إلى أن المدير الفني لبرشلونة خيراردو "تاتا" مارتينو عرف قدرات اللاعب أثناء فترة توليه تدريب منتخب باراجواي.

وأوضح المصدر أن طول اللاعب يصل إلى 1.90 متر، الأمر الذي يمكنه من استغلال الكرات العرضية، فضلاً عن قدرته على اللعب وظهره للمرمى.

وأضاف المصدر أن اللاعب مستعد للجلوس على مقاعد البدلاء في برشلونة، ويسعى للرحيل عن بنفيكا بشكل فوري، فضلاً عن أن صفقة انتقاله لا تتعدى المليوني يورو.

ولكن العائق الوحيد في هذه الصفقة هو أنه لن يتمكن من المشاركة في النسخة الحالية من دوري الأبطال مع برشلونة.

من جانب آخر كشفت تقارير إخبارية، أن الكاميروني جان ماري دونجو لاعب برشلونة الرديف هو أحد الخيارات المطروحة أمام الفريق الأول بالنادي الكتالوني لتعزيز خط هجومه.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن المستوى الكبير الذي ظهر به دونجو في مباراته الأولى مع الفريق الأول الجمعة أمام كارتاخينا في كأس ملك إسبانيا والهدف الذي سجله طرحه كخيار متاح لمركز رأس الحربة الذي يسعى برشلونة لتعزيزه.

ورغم أن المدير الفني لبرشلونة خيراردو "تاتا" مارتينو دفع به في الدقائق الـ15 الأخيرة من عمر لقاء كارتاخينا، فإنه قدم أداء ملفتا وشكل خطورة على مرمى الخصم وسجل هدفا في لقائه الأول.

وكانت هذه المرة الثالثة التي يستدعي فيها مارتينو اللاعب الصاعد لمباراة رسمية، إلا أنها المرة الأولى التي يشارك فيها مع الفريق الأول.

ويسعى برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية لضم لاعب وسط لتعزيز دفاعاته، وذلك بعد أن أرجأ المدير الفني الجديد للبارسا خيراردو "تاتا" مارتينو هذه الخطوة لاختبار أداء لاعبه كارليس بويول.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات