ميسي يتدرب 10 ساعات يومياً من أجل التعافي

يتدرب ليونيل ميسي نجم برشلونة أكثر من عشر ساعات يوميا بمقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، بهدف التعافي في أقرب وقت ممكن من الإصابة العضلية التي يعانيها في الساق اليسرى ، بحسب ما أكدته صحيفة (سبورت).

وأوضحت الصحيفة الإسبانية "النجم الكتالوني يقضي كل يوم عشر ساعات ونصف الساعة في مقر الاتحاد الأرجنتيني. يصل بمجرد شروق الشمس ، ويرحل مع قدوم الليل. بإجمالي 52 ساعة ونصف ، دون حساب نصف اليوم الذي يعمل خلاله خمس ساعات صباح كل سبت ، ما يزيد من عدد ساعات تدريبه الأسبوعية إلى نحو 58 ساعة أسبوعيا. ميسي لا يستريح سوى أيام الأحاد".

تدعيم

وتكمن فكرة ميسي في تدعيم قوة ركبتيه والعودة إلى برشلونة مع بداية العام. وأضافت (سبورت) "لاعب روساريو (مسقط رأسه) أعد جدوله بطريقة تجعله يعيش بشكل مطلق من أجل تعافيه. منذ أن يستيقظ حتى يريح رأسه على الوسادة. دون تعجل غير محسوب. دون ضغوط غير مطلوبة. لكن بالتزام يعكس اقتناعه وأمله. في بلاده ، يعد البرغوث من أجل عودة في أفضل مستوى".

وفيما يواصل ميسي تعافيه ، ينتظر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم زيارة يوم الأربعاء المقبل لطبيب برشلونة ريكارد برونا ، الذي سيطير إلى العاصمة الأرجنتينية رفقة الممرن البدني إيلفيو باولوروسو.

وأبرزت (سبورت) "فكرة الوفد الكتالوني الذي سيزور مقر الاتحاد الأرجنتيني في (ضاحية) إيزيزا الأسبوع المقبل ، ستكون الإشراف على عمل وتطور ليونيل ، فضلا عن إخضاعه لسلسلة من الفحوصات والتجارب المحددة سلفا من قبل في بروتوكول العلاج". وسيخضع ميسي لأشعة بالرنين المغناطيسي في أحد مستشفيات العاصمة الأرجنتينية ، من أجل تحديد حالة ساقه في الوقت الحالي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات