ايفيان يلحق الخسارة الأولى بسان جيرمان

فجر ايفيان مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب والمتصدر 2-صفر أول من أمس على ملعب "بارك دي سبور" في أنيسي وأمام 10 الاف متفرج في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهي الخسارة الاولى لباريس سان جرمان هذا الموسم والاولى بعد 36 مباراة في مختلف المسابقات و26 مباراة في الدوري المحلي وتحديدا منذ خسارته أمام مضيفه رينس صفر-1 في 2 مارس الماضي.

وأسدى ايفيان خدمة كبيرة إلى المطاردين المباشرين ليل وموناكو حيث تقلص الفارق بينهما وبين فريق العاصمة إلى نقطة ونقطتين على التوالي فاشتعل الصراع مجددا على اللقب.

وكان ليل تغلب على ضيفه مرسيليا 1-صفر، وموناكو على مضيفه نيس 3-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة.

اهدار الفرص

ودفع باريس سان جرمان غاليا ثمن الفرص التي اهدرها في الشوط الاول حيث سنحت أمامه 8 فرص حقيقية مقابل واحدة لأصحاب الارض الذين قدموا شوطا ثانيا رائعا.

ومنح كلارك نسيكولو التقدم لايفيان بعد 4 دقائق من دخوله مكان ماركو روبن،عندما استغل كرة مرتدة من المدافع ماركينيوس بعدما قطع انفرادا للسنغالي مودو سوغو داخل المنطقة فأطلقها قوية بيسراه على يسار الحارس سيريغو (75). وأهدر الارجنتيني خافيير باستوري فرصتين ذهبيتين لادراك التعادل الاولى عندما توغل داخل المنطقة وتأخر في تسديدها حيث ارتدت من قدم احد المدافعين، والثانية اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب أمام المرمى من ابراهيموفيتش فتابعها برعونة بيني يدي الحارس (85).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات