فيديو..سقوط اليونايتد وفوز الأرسنال وليفربول وتشلسي بالبريميرليج

سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة للمرة الرابعة هذا الموسم الذي لم تمر منه سوى 14 مباراة، وهو السقوط الثاني على أرضية ملعبه أولد ترافورد وأمام أنظار أسطورته الحية السير أليكس فيرجسون وجاء هذه المرة أمام إيفرتون بهدف نظيف سجله الظهير الأيسر أوفيديو عند الدقيقة 85 إثر متابعة كرة عرضية من زميله لوكاكو.

هزيمة مان يونايتد أبعدته بشكل كبير عن المتصدر أرسنال الذي حصد ثلاث نقاط غالية بعدما أودع هدفين في شباك ضيفه هال سيتي بهدفي الدنماركي بنتيندير والألماني مسعود أوزيل رافعا رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، ويحتل اليونايتد المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

ظهر مان يونايتد معظم فترات المباراة فاقداً للروح التي كانت تميزه عن باقي الأندية الانجليزية وبدا عاجزا عن مجاراة ضيفه الذي هزمه للمرة الاولى منذ 21 عاماً، وفشل اليونايتد في صناعة فرص تهديف حقيقية طوال اللقاء وجاءت فرصه القليلة من كرات فيها الكثير من الحظ.

استحق إيفرتون النقاط الثلاث عطفاً على الأداء الذي قدمه خلال شوطي اللقاء دفاعاً وهجوماً رغم تخليه عن الكرة بعض الفترات لمنافسه، ورفع الفوز رصيده إلى النقطة 27 في المركز الرابع على لائحة الترتيب، وأظهر اللقاء حاجة المدرب ديفيد مويس للكثير من العمل حتى يصل للتشكيلة المناسبة.

 فيما حقق تشلسي فوزاً مثيراً على مضيفه سندرلاند بعدما قلب تخلفه المبكر بهدف إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث أحرز أهداف كل من فرانك لامبارد في الدقيقة 17 وايدين هازارد هدفين في الدقيقتين 36 و62 وباردسلي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 84 في حين أحرز لسندرلاند كل من ألتيدور في الدقيقة 14 وجون أوشي في الدقيقة 50 وباردسلي الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة ليرتف رصيد البلوز إلى 30 نقطة.


وفي مباراة أخرى فرض النجم الأرجوياني لويس سواريز نفسه نجماً فوق العادة للقاء ليفربول مع ضيفه نوريتش سيتي عندما قاد فريقه لاكتساح ضيفه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد كان نصيبه منها أربعة أهداف وصنع الخامس، ليرفع الريدز رصده إلى 27 نقطة في المركز الرابع.

 

رباعية سواريز

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات