فيديو.. مانشستر سيتي يقترب من خطف "ميسي المغرب"

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بات الأقرب لضم اليافع، إبراهيم عبد القادر دياز، ذي الأصول المغربية، لاعب "مالقا الإسباني"، البالغ من العمر (14 عاماً)، من "برشلونة الإسباني".
 
ووفقاً للصحيفة؛ فإن "المراهق المغربي" سيسافر - قريباً - إلى لندن؛ من أجل إجراء اختبارات مع أكاديمية الـ"سيتيزنس"؛ بعد أن نجح النادي الإنجليزي في التوصل إلى اتفاق نهائي، مع نادي مالقا، يقضي بانتقال "اللاعب" إلى صفوفه، حيث لا يتبقى سوى توقيع العقد.
 
وكان "دياز" محط أنظار مدرب "السيتيزن" التشيلي مانويل بيليغريني، منذ أن كان مديراً فنياً لـ"مالقا" في السنوات الثلاث الماضية، كما أنه أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، وضمِّه لصفوف فريقه الجديد "مانشستر سيتي".


 


من جانبه، سعى "برشلونة" للتعاقد مع "دياز" في محاولتين، الأولى عندما كان عمر اللاعب 11 عاماً، بينما كانت الثانية في الموسم الماضي، إلا أن المحاولتين باءتا بالفشل؛ بسبب رفض إدارة "مالقا".
 
وشغلت موهبة اللاعب الأوساط الرياضية في إسبانيا، وأطلقت عليه الصحافة المحلية لقب "ميسي المغرب"، و"جوهرة التاج"؛ بعد أن كشف عن مواهب هجومية استثنائية، منذ بدايته في عالم كرة القدم في سن السادسة، وكذلك لتشابه بدايته مع انطلاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بالإضافة إلى تمتعه بمهارات، وتشابهه في طريقة اللعب مع أفضل لاعب في العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات