بيل يحرز أول هاتريك مع الأبيض الملكي

بيل سجل ثلاثية في مرمى بلد الوليد رويترز

ت + ت - الحجم الطبيعي

قاد النجم غاريث بيل فريقه ريال مدريد لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزه الثاني عشر هذا الموسم والخامس على التوالي عقب فوزه الكبير على ضيفه بلد الوليد 4/ صفر السبت في المرحلة الخامسة عشرة للدوري الأسباني لكرة القدم، الذي شهد أيضا فوز أتليتكو مدريد على مضيفه التشي 2/ صفر، وسيلتا فيجو على ضيفه الميريا 3/ 1.

جاءت المباراة قوية وممتعة من الريال رغم غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شاهد اللقاء من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي.

وتألق جميع لاعبي الفريق الملكي خاصة بيل الذي أحرز ثلاثة أهداف مسجلا أول (هاتريك) له مع الفريق والفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ونجحوا في هز شباك منافسيهم أربع مرات، ليستمر تألق الفريق هجوميا بعدما ارتفع عدد الأهداف التي سجلها الريال في مبارياته الخمس الأخيرة إلى 24 هدفاً.

تألق بيل

افتتح غاريث بيل أهداف المباراة في الدقيقة 33، قبل أن يضيف بنزيمة الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق ليواصل تألقه مع الفريق بعدما نجح في التسجيل في المباراة الخامسة على التوالي بالدوري الأسباني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال 2/ صفر.

وفي الشوط الثاني واصل غاريث بيل تألقه ونجح في إضافة الهدف الثالث للريال والثاني له في المباراة في الدقيقة 64، قبل أن يعود مجددا ويحرز الهدف الرابع للفريق الأبيض والثالث له قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

37 نقطة

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة ليظل في المركز الثالث متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يخوض لقاء صعبا غدا الأحد أمام مضيفه أتلتيك بلباو، في حين تجمد رصيد بلد الوليد عند 12 نقطة في المركز السابع عشر بعدما تلقى الخسارة السابعة له هذا الموسم.

 

 

 

Email