مهاجم أرسنال ظن أنه متسلل.. فأهدر هدفاً

أهدر مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي ،الفرنسي اوليفيه جيرو، فرصة هي الأغرب في مسيرته الكروية، وذلك بعدما ظن أنه متسلل في مباراة فريقه امام فريق كارديف سيتي في الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 وفوت جيرو فرصة وضع "الجنرز" في المقدمة بعد مرور 14 دقيقة من زمن شوط المباراة الاول عندما تلقى تمريرة متقنة داخل المنطقة من الألماني مسعود أوزيل، جعلته ينفرد تماماً بحارس مرمى كارديف، لكن احتجاج مدافع كارديف، ستيفن كولكر على وجود تسلل جعل جيرو يتباطأ ويترك الكرة، قبل أن ينتبه على صيحات أوزيل الذي كان يشير إلى عدم وجود تسلل، بالإضافة الى ذلك عدم رفع الحكم المساعد الراية ،ليحاول مجدداً استعادة الكرة دون جدوى، بعد أن تمكن  المدافع كولكر من إبعادها.

ووجهت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية انتقاداً مباشراً إلى المهاجم الفرنسي، حيث عنونت في صفحتها الرئيسية "العب على الصافرة يا جيرو".

وتطرقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى الواقعة ووجهت انتقاداً مباشراً إلى المهاجم الفرنسي، حيث عنونت في صفحتها الرئيسية "العب على الصافرة يا جيرو".


ولحسن حظ جيرو فقد نجح زميله الويلزي آرون رامسي في افتتاح التسجيل بعد فترة وجيزة من الواقعة، وأضاف البديل ماثيو فلاميني  الهدف الثاني، قبل أن يعود رامسي ويسجل الهدف الثالث، ويقود أرسنال لتخطي كارديف سيتي قاهر الكبار، معززاً موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ31 نقطة .
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات