بحضور أحمد بن سعيد

طيران الإمارات توقع عقد رعايتها لريال مدريد اليوم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توقع طيران الامارات عقد رعاية نادي ريال مدريد الاسباني اليوم في العاصمة الاسبانية بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، وفلورونتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

وسيتم إعلان الصفقة خلال مؤتمر صحفي ينقعد انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الامارات بملعب سانتياغو بيرنابو وسط حضور إعلامي كبير.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن القميص الجديد لريال مدريد الذي سيحمل شعار طيران الامارات بدلاً من العلامة التجارية الحالية (بوين) وهي شركة مراهنات لا تحظى بتأييد جميع الأطراف في قلعة الأبيض الملكي.

اتفاقية

وكانت طيران الامارات قد وقعت في يوليو 2011 اتفاقية رعاية مع الريال أصبحت بموجبها شريكا وناقلا رسميا للميرينغي، وتمنح الاتفاقية الأولى طيران الامارات تواجدا قويا في ملعب البيرنابو من خلال إبراز لوحاتها الاعلانية وكذلك وضع شعار الناقلة على اللوحات الاعلانية لريال مدريد والفرصة للوصول الى الجمهور الرياضي عبر العالم من خلال النقل التلفزي للمباريات، وبالاضافة الى الاستفادة من مرافق الضيافة في الملعب.

وترعى طيران الامارات كذلك أندية ميلان الايطالي و باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الانجليزي وهامبورغ الالماني الى جانب عدد كبير من الاندية الأخرى في رياضات سباق الخيول والرجبي والغولفو الكريكت والتنس وغيرها.

ترويج

وتساهم طيران الامارات من خلال ارتباطها مع هذ البطولات الرياضية والأندية الكبرى في ترويج دبي على المستوى العالمي كوجهة عالمية للأعمال والتجارة والسياحة في المحطات التي تخدمها والتي يزيد عددها اليوم على 120 محطة في أكثر من 60 دولة.

 وكانت طيران الإمارات جددت عقد رعايتها لباريس سان جيرمان بداية الشهر الجاري لمدة 5 مواسم مقابل قيمة لم يتم الكشف عنها. وتم التوقيع على أول عقد رعاية مع النادي الفرنسي عام 2005، واعتبارا من موسم 2006/2007 بدأ شعار الشركة يظهر على قمصان اللاعبين.

 مفاوضات

 أكد مدير أعمال نجم توتنهام الانجليزي الدولي الويلزي غاريث بايل ان الأخير مستعد للاستماع إلى أي عرض مقدم من ريال مدريد الإسباني. ويأتي تصريح جوناثان بارنيت لأحد التلفزيونات الإسبانية بعد ان فشل ريال مدريد في الحصول على خدمات نجم سانتوس البرازيلي نيمار، الذي فضل الانتقال إلى الغريم الأزلي للنادي الملكي برشلونة في صفقة قدرت بـ60 مليون يورو مع الحوافز، ما دفع فريق العاصمة إلى تحويل اهتمامه نحو بايل الذي قدم موسما رائعا مع توتنهام بتسجيله 21 هدفا في الدوري الممتاز. مدريد (ا ف ب)

Email