مورينيو يسخر من تصريحات رئيس بايرن ميونخ

لجأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني للهجة ساخرة للتعليق على تصريحات الأسطورة الألماني فرانز بيكنباور المسيئة لفريق برشلونة.

وكان بيكنباور، الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ الألماني، قد أكد أن برشلونة سيستخدم كل الوسائل "المشروعة وغير المشروعة" في مباراة إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب أمام الفريق البافاري في أليانز أرينا برباعية نظيفة.

وصرح "القيصر" لصحيفة (بيلد) امس "سيلجأ برشلونة لكل شيء لخلخلة توازن البايرن، سيستخدمون الوسائل المشروعة وغير المشروعة. سيقاومون، إنهم مجروحون في شرفهم، سيستفزوننا، وسيستخدمون كل حيل العالم"، مطالبا لاعبي الفريق البافاري بتفادي الاستفزازات، وداعيا الحكم للانتباه لهذا الأمر.

وسلط مورينيو الضوء على تلك التصريحات، دون ذكر اسم بيكنباور، خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في إياب نفس الدور، قائلا "لقد قرأت تصريحات اليوم لشخصية عظيمة في عالم كرة القدم، تحدث عن إمكانية حدوث أمور مشروعة وغير مشروعة في الملعب، عندما كنت مدربا للإنتر قبل سنوات تحدثت عن أمور مشابهة، لكن العالم كله انقلب ضدي". وتابع البرتغالي "الآن البعض يستمع لتصريحات هذه الشخصية دون تعليق، كما لو أن شيئا لم يحدث، نحن أشخاص يتمتعون بالشفافية والصدق، ليفاندوفسكي سجل أربعة أهداف في مرمانا دون أن نعترض على أي منها".

وتعود المدرب البرتغالي على الرد بقوة على المدربين والشخصيات الرياضية كلما أطلقوا تصريحات لا تروق له أو تستفزه. وغيرهم من النجوم.

تعليقات

تعليقات