بيكنباور: ليفاندوفسكي ليس ضرورياً لنا - البيان

بيكنباور: ليفاندوفسكي ليس ضرورياً لنا

اعتبر أسطورة كرة القدم الألمانية القيصر فرانز بيكنباور، الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ، أن ضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يمثل ضرورة ملحة بالنسبة للنادي المتوج حديثا بطلا الدوري الألماني. ولكنه أشار مع ذلك إلى أن ناديه يجب عليه ضم اللاعب في حال كان متاحا.

وقال بيكنباور في مقابلة مع صحيفة "شبورت بيلد" الأسبوعية امس إن بايرن يمتلك بالفعل خط هجوم قويا يتمثل في ماريو ماندزوكيتش وماريو جوميز وكلاوديو بيتزارو.

ويتصدر ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، ترتيب قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليغا) بهذا الموسم برصيد 23 هدفا. كما أنه سجل جميع أهداف دورتموند الأربعة التي فاز بها 4/1 على ضيفه الأسباني ريال مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وأوضح بيكنباور أن ضم المهاجم البولندي الدولي "ليس ضرورة ملحة" بالنسبة لميونيخ ولكنه أضاف: "إذا كان بوسعك ضمه فعليك القيام بذلك، هذا أمر واضح".

ويلعب ليفاندوفسكي دور البطولة في شائعة انتقال كبيرة، إما بالانضمام إلى ناد آخر خلال هذا الصيف أو الرحيل عن صفوف دورتموند عقب انتهاء تعاقده مع النادي في 2014.

وتمكن بايرن بالفعل من ضم لاعب خط وسط دورتموند ومنتخب ألمانيا ماريو غوتزه بداية من أول يوليو المقبل، وقد أبدى بيكنباور اعتقاده بأن ضم ليفاندوفسكي أيضا ربما يكون فائضا على احتياجات النادي البافاري رغم أنه وجوتزه يجيدان اللعب سويا.

وقال بيكنباور: "إذا قمت بضم ليفاندوفسكي أيضا.. لا أعرف ما إذا كنت تبحث عن العداء في البندسليغا".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات